آخر الأخبار
  عقوبة من يخفي معلومات عن مصابين   الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية   اغلاق مستشفى خاص بعد اصابة طبيب و3 ممرضين   حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة   5 اصابات كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 358 وشفاء 12   أبرز ما جاء في أمر الدفاع رقم 6   وزير العمل: 50% تخفيض أجور موظفي المنشآت المتعطلة و30% للعاملة   توصيات "الاقتصادي والاجتماعي": رواتب تعطل لموظفي الشركات وتخفيض مخصصات الوزراء والنواب   شركة إدارة الاستثمارات الحكومية تطلق مبادرة "كلنا همة وطن"   الرزاز: الأردنيون لا يلجأون للخلاص على حساب الآخرين .. و3 سيناريوهات لكورونا   الرزاز يصدر أمر الدفاع رقم 6 ويتعلق بحماية حقوق العمال .. تعرف عليه   الملك يدعو لحماية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعاملين فيها   مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة في محافظة البلقاء   بالفيديو .. هذا ما فعلته السفارة الاردنية بتركيا مع شابين فلسطينيين تقطعت بهم السبل   الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني جاك ما   لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   عينة من جثة وافد توفي بالبادية الشمالية ظهرت عليه اعراض كورونا   إنجلترا .. وفاة شقيق بائع الخضار المصاب بكورونا   تحذير هام للأردنيين .. التدخين يزيد خطر الإصابة بكورونا.. 14 مرة   تفاصيل حالة الطقس ليوم الجمعة

كيف تستعمل قطرة الأذن‬؟

آخر تحديث : 2020-02-22
{clean_title}

نصحت مجلة "أبوتيكن أومشاو" الألمانية ‫بعدم استعمال قطرات الأذن وهي في حالة باردة، نظرا لأنها يمكن أن تتسبب في حدوث دوار أو آلام في الأذن، ولذلك يجب حمل ‫القارورة في اليد فترة من الوقت أو وضعها في جيب الجاكت قبل استعمالها.

‫ولكي تصل القطرات داخل القناة السمعية، فإنه يجب وضع الرأس على ‫الجانب وسحب شحمة الأذن لأعلى، ولكن في حالة الصغار يجب مراعاة ‫أن يتم سحب شحمة الأذن للخلف وأسفل حتى يتم معادلة الانحناء الطبيعي للقناة السمعية.

‫وأضافت المجلة الألمانية أنه يتعين على المرء الانتظار بعض دقائق بعد ‫وضع قطرات الأذن، ولكن ليس من المستحسن سد الأذن بقطعة من القطن لأنه ‫يجب تهويتها جيدا حتى لا تتكاثر البكتيريا والجراثيم في الجو الدافئ ‫والرطب.

كما يقتصر استعمال القطرات على الحالة التي تكون فيها طبلة ‫الأذن سليمة، ما لم يصف الطبيب غير ذلك.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق