آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

كيف كانت حال جثة حمزة حين العثور عليها .. وكيف تعرف ذووه عليه!

آخر تحديث : 2020-02-10
{clean_title}
قال مدير إدارة مستشفيات البشير محمود زريقات ان جثة الشاب حمزة الخطيب التي عثر عليها ، الاثنين ، في سد الملك طلال لم تكن متحللة ، واستطاع ذووه التعرف عليه بسرعة.
زريقات قال : اخذنا عينات من جثة حمزة ومن ذويه وتم ارسالها للمختبر وجاءت النتيجة متطابقة.

وبين زريقات : الجثة كانت بشكل جيد على غير المتوقع كأنها محفوظة في ثلاجة منذ ايام فقط ، وكانت ملامحه موجودة ، حيث استطاع ذووه التعرف عليه مباشرة ، وذلك عبر وشم على ظهره ، حيث كان الجلد متماسكا.

واستبعد زريقات ان يكون معنى عدم تحلل الجثة بقاء حمزة على قيد الحياة لفترة قبل موته ، وقال انها ظاهرة تدعى في الطب الشرعي بالتشمع وسببها الرطوبة وفصل الشتاء ، وعدم وجود اسماك في الماء تنهش الجثة.

وبين زريقات ان التشريح اثبت الغرق ، وعدم وجود اي شبهة جرمية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق