آخر الأخبار
  الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز   توقيف 146 حدثاً بينهم 10 إناث في شهر حزيران بتهم "السرقة و الشروع بالقتل و اتلاف أموال الآخرين"   أبو حسن .. ستّة عقود من روح الشباب والعنفوان العيسوي الذي مزج الأصالة والأخلاق لخدمة القيادة والوطن   الاربعاء .. اجواء صيفية عادية   التنمية والتشغيل يؤجل اقساط حزيران وتموز   بيان من الضمان حول شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة   عبيدات يتحدث عن إمكانية انتقال كورونا عبر الهواء   وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011   زواتي: سننتج 500 برميل نفط يوميا من حقل حمزة

كيف كانت حال جثة حمزة حين العثور عليها .. وكيف تعرف ذووه عليه!

آخر تحديث : 2020-02-10

{clean_title}
قال مدير إدارة مستشفيات البشير محمود زريقات ان جثة الشاب حمزة الخطيب التي عثر عليها ، الاثنين ، في سد الملك طلال لم تكن متحللة ، واستطاع ذووه التعرف عليه بسرعة.
زريقات قال : اخذنا عينات من جثة حمزة ومن ذويه وتم ارسالها للمختبر وجاءت النتيجة متطابقة.

وبين زريقات : الجثة كانت بشكل جيد على غير المتوقع كأنها محفوظة في ثلاجة منذ ايام فقط ، وكانت ملامحه موجودة ، حيث استطاع ذووه التعرف عليه مباشرة ، وذلك عبر وشم على ظهره ، حيث كان الجلد متماسكا.

واستبعد زريقات ان يكون معنى عدم تحلل الجثة بقاء حمزة على قيد الحياة لفترة قبل موته ، وقال انها ظاهرة تدعى في الطب الشرعي بالتشمع وسببها الرطوبة وفصل الشتاء ، وعدم وجود اسماك في الماء تنهش الجثة.

وبين زريقات ان التشريح اثبت الغرق ، وعدم وجود اي شبهة جرمية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق