آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

كيف يمنحك البيض أفضل جسم تتمناه؟

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}

 بغض النظر عن الفوائد الصحية المتواجدة في البيض، حيث يقيك ويحميك من أمراض خطيرة عدة، إلا أنه يساعد كذلك في التخسيس والتنحيف.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن تناول بيضة أو اثنتين في الإفطار أو الغداء أو العشاء يعتبر الطريقة الأمثل من أجل الحصول على أفضل جسم للصيف.

وأوضح أخصائي التغذية، شارون ناتولي، أن الاعتماد على البيض كجزء أساسي من نظامك الغذائي اليومي هو طريقة سهلة تمنح الجسم كل الفوائد الضرورية.

وتابع أن البيض يعتبر مادة مفيدة لمن يعانون انتفاخ الكرش، إذ تضم أحماضها مادة تحفز الجسم على حرق الدهون تسمى "اللوسين".

وذكر ناتولي أن البيض هو مصدر ممتاز من مادتي البيوتين والبروتين، كما أن صفار البيض يوفر الحديد الذي يحارب فقر الدم.

وأضاف: "قبل أن تنفق أموالك على أغذية ثانوية أو مكملات غذائية، احرص على الاعتماد على البيض في وجباتك اليومية، وستلاحظ الفرق".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق