آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

كيف يمنحك البيض أفضل جسم تتمناه؟

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}

 بغض النظر عن الفوائد الصحية المتواجدة في البيض، حيث يقيك ويحميك من أمراض خطيرة عدة، إلا أنه يساعد كذلك في التخسيس والتنحيف.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن تناول بيضة أو اثنتين في الإفطار أو الغداء أو العشاء يعتبر الطريقة الأمثل من أجل الحصول على أفضل جسم للصيف.

وأوضح أخصائي التغذية، شارون ناتولي، أن الاعتماد على البيض كجزء أساسي من نظامك الغذائي اليومي هو طريقة سهلة تمنح الجسم كل الفوائد الضرورية.

وتابع أن البيض يعتبر مادة مفيدة لمن يعانون انتفاخ الكرش، إذ تضم أحماضها مادة تحفز الجسم على حرق الدهون تسمى "اللوسين".

وذكر ناتولي أن البيض هو مصدر ممتاز من مادتي البيوتين والبروتين، كما أن صفار البيض يوفر الحديد الذي يحارب فقر الدم.

وأضاف: "قبل أن تنفق أموالك على أغذية ثانوية أو مكملات غذائية، احرص على الاعتماد على البيض في وجباتك اليومية، وستلاحظ الفرق".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق