آخر الأخبار
  تجدد فرصة تساقط الامطار الاثنين والثلاثاء   ناشر جراءة نيوز يتقدم بالتهنئة لصديقه اللواء فاضل محمد الحمود بالثقة الملكية السامية   عاجل : اعمال شغب في مركز اسامة بن زيد في الزرقاء .. وفرار 5 احداث " تفاصيل"   أبو رمان: السلط أكبر من الحكومة   عشريني يتلقى عدة طعنات في الوحدات والسبب!   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة وزيادة النشاط الاقتصادي   نواب يدعون لاصدار عفو عام التراجع عن قرار منح الجنسية وترفيع عدد من الاقضية لالوية "تفاصيل "   دهس طفلا في العاشرة من عمره وهرب في المقابلين   الامطار تعود مجدداً - الطقس حتى الاربعاء   بعد ترفيعه لرتبة فريق وإحالته للتقاعد .. الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تعرف على السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   اعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة الأردنية " التفاصيل والشروط كاملة "   الأردن ينقذ أسدين من سوريا والعراق بعد إصابات "جسدية ونفسية"   شاهد بالتفاصيل ... مناصب شاغرة و "تفريغ مواقع" عقب التعديل الوزاري   تحل أزمة الاردن الاقتصادية .. (49) مليار دينار مجموع الأموال الموجودة في البنوك بالاردن   صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان : "أكثر المسؤولين إلماما بعلاقات إسرائيل في العالم العربي"   ماذا قال الوزير "الخصاونة" بعد خروجه من الحكومة في التعديل الوزاري ؟   اول ما قاله الملقي بعد التعديل الوزاري الجديد   غضبوا فكشفوا عمّا طالبه الملك دون قصد
عـاجـل :

لاعبو القوة الجوية يتهمون الحكم بسرقة الفوز أمام الجزيرة

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

اجمع مدرب ولاعبو القوة الجوية ان الظلم لحق بالفريق في مباراة اليوم امام الجزيرة الاردني بعد احتساب ركلة الجزاء الثانية في وقت حرج، ووصفها بـ (الظالمة)من الصعب ان تعوض على بعد دقائق من نهاية المباراة.

وظهر فريق القوة الجوية بمستوى جيد رغم التعادل الذي وصفوه بغير العادل، كون الافضلية واضحة للفريق العراقيالذي هدد المرمى الاردني في اكثر من مناسبة، وتقدمه مرتين في المبارة ويعود الجزيرة من ركلتي جزاء.

كورة استطلع اراء مدرب ولاعبي القوة الجوية حول ظروف ونتيجة المباراة:

مستوى جيد

ابدى مدرب كرة القوة الجوية راضي شنيشل قناعته بالمستوى الفني للفريق، مؤكدا أنه قدم مباراة طيبة، تدلل على الشخصية المتفردة، حيث بدأنا المباراة بذات الهمة وتعادلنا بطريقة تثير الاستفهام.

وبين ان فريق القوة الجوية تعرض للظلم في مباراة اليوم باحتساب ركلتي جزاء، خاصةالركلة الثانية التي تثير الاستفهامات، لافتا انه يسعى لطوي صفحة المباراة والتركيز على الدوري المحلي .

واشار الى ان البطولة ليست بالسهلة بوجود اندية متقاربة المستوى ووجود مدربين اكفاء، مؤكدا أن ما يهمنا الآن، المباشرة بتصحيح الاخطاء التي ارتكبناها في مباراة اليوم، وعلى العموم استطيع القول إن الاداء يبشر بالخير، والجميع سيتحدث عن الاندية العراقية قادرة على اللعب في القارة الاسيوية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق