آخر الأخبار
  دهس خمسيني في الهاشمي وحالته الصحية ..   هذا ما كتبه أسامة الطريفي قبل وفاته اليوم في حادث رأس العين! صورة ..   توفي والده الشهر الماضي .. تعرف على الراكب المتوفي في حادثة رأس العين اليوم! صورة ..   إرتفاع حصيلة حادث دورية النجدة وتاكسي في رأس العين! تفاصيل ..   دابوق .. مشاجرة عنيفة بين عشيرتي العبادي والمعايطة وإستخدام الأسلحة البيضاء! تفاصيل ..   أعمال شغب في منطقة المهاجرين على خلفية إصابة نزيل بحادث سير   حادث مأساوي بين دورية نجدة وتكسي إصابات ووفيات في رأس العين! تفاصيل ..   "عمان" تحتل المرتبة الاولى في غلاء المعيشة عربياً و الـ(28) عالمياً "ارقام صادمة"   التربية تفصح عن قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني   بالتفاصيل والصور .. سرقة ختم رئيس تنفيذ محكمة شمال عمان   الاشتباه بوفاة طفلة اثر عنف أسري في عمّان   مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية   الفوسفات تخسر ٤٧ مليون دينار ورغم ذلك ترفع الرواتب وملحقاتها   ولي العهد يحرز هدفاً في مباراة مسائية مع اصدقائه   توقعات بتساقط زخات من الامطار اليوم   بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك   تجارة عمان: توسيع الشرائح الضريبية سينعكس سلبا على مؤشرات الاقتصاد الوطني   السعايدة : مشروع قانون الضريبة سيوسع نطاق الجريمة في المجتمع الأردني   معلومات خطيرة .. الكشف عن السبب الرئيسي لانتشار مرض السرطان في العالم   حادث مروع يفجع أهالي صويلح اليوم - تفاصيل
عـاجـل :

لاعبو القوة الجوية يتهمون الحكم بسرقة الفوز أمام الجزيرة

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

اجمع مدرب ولاعبو القوة الجوية ان الظلم لحق بالفريق في مباراة اليوم امام الجزيرة الاردني بعد احتساب ركلة الجزاء الثانية في وقت حرج، ووصفها بـ (الظالمة)من الصعب ان تعوض على بعد دقائق من نهاية المباراة.

وظهر فريق القوة الجوية بمستوى جيد رغم التعادل الذي وصفوه بغير العادل، كون الافضلية واضحة للفريق العراقيالذي هدد المرمى الاردني في اكثر من مناسبة، وتقدمه مرتين في المبارة ويعود الجزيرة من ركلتي جزاء.

كورة استطلع اراء مدرب ولاعبي القوة الجوية حول ظروف ونتيجة المباراة:

مستوى جيد

ابدى مدرب كرة القوة الجوية راضي شنيشل قناعته بالمستوى الفني للفريق، مؤكدا أنه قدم مباراة طيبة، تدلل على الشخصية المتفردة، حيث بدأنا المباراة بذات الهمة وتعادلنا بطريقة تثير الاستفهام.

وبين ان فريق القوة الجوية تعرض للظلم في مباراة اليوم باحتساب ركلتي جزاء، خاصةالركلة الثانية التي تثير الاستفهامات، لافتا انه يسعى لطوي صفحة المباراة والتركيز على الدوري المحلي .

واشار الى ان البطولة ليست بالسهلة بوجود اندية متقاربة المستوى ووجود مدربين اكفاء، مؤكدا أن ما يهمنا الآن، المباشرة بتصحيح الاخطاء التي ارتكبناها في مباراة اليوم، وعلى العموم استطيع القول إن الاداء يبشر بالخير، والجميع سيتحدث عن الاندية العراقية قادرة على اللعب في القارة الاسيوية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق