آخر الأخبار
  الموقر .. مشاجرة عنيفة بين شخصين تودي لطعن وإطلاق نار ! تفاصيل ..   6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية
عـاجـل :

لاعبو القوة الجوية يتهمون الحكم بسرقة الفوز أمام الجزيرة

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

اجمع مدرب ولاعبو القوة الجوية ان الظلم لحق بالفريق في مباراة اليوم امام الجزيرة الاردني بعد احتساب ركلة الجزاء الثانية في وقت حرج، ووصفها بـ (الظالمة)من الصعب ان تعوض على بعد دقائق من نهاية المباراة.

وظهر فريق القوة الجوية بمستوى جيد رغم التعادل الذي وصفوه بغير العادل، كون الافضلية واضحة للفريق العراقيالذي هدد المرمى الاردني في اكثر من مناسبة، وتقدمه مرتين في المبارة ويعود الجزيرة من ركلتي جزاء.

كورة استطلع اراء مدرب ولاعبي القوة الجوية حول ظروف ونتيجة المباراة:

مستوى جيد

ابدى مدرب كرة القوة الجوية راضي شنيشل قناعته بالمستوى الفني للفريق، مؤكدا أنه قدم مباراة طيبة، تدلل على الشخصية المتفردة، حيث بدأنا المباراة بذات الهمة وتعادلنا بطريقة تثير الاستفهام.

وبين ان فريق القوة الجوية تعرض للظلم في مباراة اليوم باحتساب ركلتي جزاء، خاصةالركلة الثانية التي تثير الاستفهامات، لافتا انه يسعى لطوي صفحة المباراة والتركيز على الدوري المحلي .

واشار الى ان البطولة ليست بالسهلة بوجود اندية متقاربة المستوى ووجود مدربين اكفاء، مؤكدا أن ما يهمنا الآن، المباشرة بتصحيح الاخطاء التي ارتكبناها في مباراة اليوم، وعلى العموم استطيع القول إن الاداء يبشر بالخير، والجميع سيتحدث عن الاندية العراقية قادرة على اللعب في القارة الاسيوية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق