آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

لاعبو القوة الجوية يتهمون الحكم بسرقة الفوز أمام الجزيرة

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

اجمع مدرب ولاعبو القوة الجوية ان الظلم لحق بالفريق في مباراة اليوم امام الجزيرة الاردني بعد احتساب ركلة الجزاء الثانية في وقت حرج، ووصفها بـ (الظالمة)من الصعب ان تعوض على بعد دقائق من نهاية المباراة.

وظهر فريق القوة الجوية بمستوى جيد رغم التعادل الذي وصفوه بغير العادل، كون الافضلية واضحة للفريق العراقيالذي هدد المرمى الاردني في اكثر من مناسبة، وتقدمه مرتين في المبارة ويعود الجزيرة من ركلتي جزاء.

كورة استطلع اراء مدرب ولاعبي القوة الجوية حول ظروف ونتيجة المباراة:

مستوى جيد

ابدى مدرب كرة القوة الجوية راضي شنيشل قناعته بالمستوى الفني للفريق، مؤكدا أنه قدم مباراة طيبة، تدلل على الشخصية المتفردة، حيث بدأنا المباراة بذات الهمة وتعادلنا بطريقة تثير الاستفهام.

وبين ان فريق القوة الجوية تعرض للظلم في مباراة اليوم باحتساب ركلتي جزاء، خاصةالركلة الثانية التي تثير الاستفهامات، لافتا انه يسعى لطوي صفحة المباراة والتركيز على الدوري المحلي .

واشار الى ان البطولة ليست بالسهلة بوجود اندية متقاربة المستوى ووجود مدربين اكفاء، مؤكدا أن ما يهمنا الآن، المباشرة بتصحيح الاخطاء التي ارتكبناها في مباراة اليوم، وعلى العموم استطيع القول إن الاداء يبشر بالخير، والجميع سيتحدث عن الاندية العراقية قادرة على اللعب في القارة الاسيوية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق