آخر الأخبار
  لماذا سأل يحيى السعود: هل سافر الوزير مثنى الغرايبة بتاريخ 10 ـ 8   الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه   سبب اعتزال عماد مجاهد علم الفلك   حالة من عدم الاستقرار الجوي حتى السبت   احد مصابي عملية جرش يروي تفاصيل جديدة في عملية طعن السياح .. تفاصيل   حادثة مروعة بين ثلاث مركبات تؤدي لوفاة شاب عشريني وإصابة أخرين قرب مستشفى الاردن   الأشرفية .. شخص يطعن أخر بمنطقة "البطن" إنتقاما منه ليجعله عبرة أمام الجميع   مراهق 15 عاماً يحاول الإنتحار في ضاحية الحاج حسن .. والأمن يتدخل باللحظة الأخيرة   العجارمة تصفح وتسامح بـ2 مليون دينار   الصفدي: الإحتلال هو سبب كل التوتر والعنف   تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن   الموافقة على نظام معدل لـ"التنظيم الإداري" في الضريبة   ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها
عـاجـل :

لاعبو تركيا يتحدون العقوبات المحتملة

آخر تحديث : 2019-10-15
{clean_title}

شهدت المواجهة القوية التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله بين منتخبي فرنسا وضيفه منتخب تركيا على ملعب "دو فرانس"، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2020"، قيام نجوم "ذئاب الأناضول" بتوجيه التحية العسكرية لجيش بلادهم، الذي يخوض عملية عسكرية في سورية، على الرغم من احتمال فرض عقوبات عليهم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وأشعل النجم الشاب كان إيهان في الدقيقة (76) أجواء اللقاء، بعدما استطاع إدراك الهدف لمنتخب تركيا، ليتوجه رفقة رفاقه إلى الجماهير المتواجدة في ملعب "دو فرانس"، حتى يحتفلوا معهم من خلال أدائهم للتحية العسكرية لجيش بلادهم.

 

لكن لقطة التحية العسكرية لم يقم مخرج المباراة بعرضها، ما أثار غضب الجماهير التركية التي صبت جام غضبها عليه في مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، ما جعلهم يبثون اللقطات التي تظهر قيام نجوم "ذئاب الأناضول" بالاحتفال بتلك الطريقة، مع قيام المشجعين في ملعب "دو فرانس" برد التحية العسكرية.

 

وبعد انتهاء المباراة بين المنتخبين، توجه لاعبو منتخب تركيا إلى الجماهير الحاضرة في المدرجات، حتى يحتفلوا معهم بالتعادل الثمين أمام فرنسا، بعد أن تعادلوا معهم في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 19 لكل منهما، ليعودوا إلى أداء التحية العسكرية مرة أخرى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق