آخر الأخبار
  العمل تستبدل التجميل والحلاقة في خدمة وطن   إلى الأردنيين .. 8 شروط للتقديم بوظيفة "شاغرة" بإحدى الوزارات .. تفاصيل   النواب يناقش قوانين المخابرات والدفاع المدني   التنمية: هذه هي يومية المتسول بالأردن .. تفاصيل   "الصحة" تتوقع ارتفاع حالات "إنفلونزا الخنازير" إلى 150   عدم استقرار جوي وأمطار   ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ   الزريقات يوضح لجراءة نيوز إصابة سيدة عشرينية بإنفلونزا الخنازير "H1NA" ويكشف عن حالتها الصحية   وفاتان واصابة 2 اخرين بحادث سير على الصحراوي   إسعاف شاب عشريني من أبناء حي الطفايلة بعد إضرابه عن الطعام بإعتصام وسط البلد "تفاصيل"   نقل فتاة عشرينية بحالة حرجة إلى مستشفى البشير بعد إصابتها بإنفلونزا الخنازير! تفاصيل ..   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها   30-40 دينارا يومية المتسول في الاردن "تفاصيل"   الصحة: المستشفيات الخاصة ملزمة بعلاج اصابات انفلونزا H1N1   "خارجية النواب": يجب محاسبة كل من وقع على اتفاقية غاز الاحتلال   100 فرصة عمل في فنادق العقبة .. تفاصيل   أجواء باردة الليلة و الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية   النواب يناقش تقرير ديوان المحاسبة 2017 الثلاثاء   نصيحة للأردنيات .. "إحذرن" من ارتداء "الكعب العالي" أثناء القيادة فقد تتعرضن لهذا الحادث .. فيديو
عـاجـل :

لاعبو تركيا يتحدون العقوبات المحتملة

آخر تحديث : 2019-10-15
{clean_title}

شهدت المواجهة القوية التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله بين منتخبي فرنسا وضيفه منتخب تركيا على ملعب "دو فرانس"، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2020"، قيام نجوم "ذئاب الأناضول" بتوجيه التحية العسكرية لجيش بلادهم، الذي يخوض عملية عسكرية في سورية، على الرغم من احتمال فرض عقوبات عليهم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وأشعل النجم الشاب كان إيهان في الدقيقة (76) أجواء اللقاء، بعدما استطاع إدراك الهدف لمنتخب تركيا، ليتوجه رفقة رفاقه إلى الجماهير المتواجدة في ملعب "دو فرانس"، حتى يحتفلوا معهم من خلال أدائهم للتحية العسكرية لجيش بلادهم.

 

لكن لقطة التحية العسكرية لم يقم مخرج المباراة بعرضها، ما أثار غضب الجماهير التركية التي صبت جام غضبها عليه في مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، ما جعلهم يبثون اللقطات التي تظهر قيام نجوم "ذئاب الأناضول" بالاحتفال بتلك الطريقة، مع قيام المشجعين في ملعب "دو فرانس" برد التحية العسكرية.

 

وبعد انتهاء المباراة بين المنتخبين، توجه لاعبو منتخب تركيا إلى الجماهير الحاضرة في المدرجات، حتى يحتفلوا معهم بالتعادل الثمين أمام فرنسا، بعد أن تعادلوا معهم في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 19 لكل منهما، ليعودوا إلى أداء التحية العسكرية مرة أخرى.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق