آخر الأخبار
  الأمن يفتح تحقيقا لمعرفة سبب حادث الصحراوي   الاردن عاشرا بعدد المعتمرين   مجهول يصدم شاب بالعشرينات من العمر ويتركه متخبطا في دمائه ويهرب في الهاشمي الشمالي   مشروع نيابي لإلغاء اتفاقية الغاز .. تفاصيل   عشرات الاصابات بحادث مروع على الصحراوي   الحكومة تكشف عن موعد الإعلان عن الحزمة الرابعة .. تفاصيل   العمل تستبدل التجميل والحلاقة في خدمة وطن   إلى الأردنيين .. 8 شروط للتقديم بوظيفة "شاغرة" بإحدى الوزارات .. تفاصيل   النواب يناقش قوانين المخابرات والدفاع المدني   التنمية: هذه هي يومية المتسول بالأردن .. تفاصيل   "الصحة" تتوقع ارتفاع حالات "إنفلونزا الخنازير" إلى 150   عدم استقرار جوي وأمطار   ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ   الزريقات يوضح لجراءة نيوز إصابة سيدة عشرينية بإنفلونزا الخنازير "H1NA" ويكشف عن حالتها الصحية   وفاتان واصابة 2 اخرين بحادث سير على الصحراوي   إسعاف شاب عشريني من أبناء حي الطفايلة بعد إضرابه عن الطعام بإعتصام وسط البلد "تفاصيل"   نقل فتاة عشرينية بحالة حرجة إلى مستشفى البشير بعد إصابتها بإنفلونزا الخنازير! تفاصيل ..   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها   30-40 دينارا يومية المتسول في الاردن "تفاصيل"
عـاجـل :

لاعب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو "صالح الشرباتي" يخطف الاضواء ويتوج بذهبية الجائزة الكبرى عالميا

آخر تحديث : 2019-10-21
{clean_title}

حقق نجم المنتخب الوطني ولاعب جامعة عمان الأهلية للتايكواندوصالح الشرباتي ذهبية بطولة الجائزة الكبرى في بلغاريا / صوفيا بعد فوزه المثير في النهائي على اللاعب المصري سيف عيسى بنتيجة 12-10 يوم الأحد الموافق 20-10-2019.

وحملت هذه الميدالية انجاز جديد لرياضة التايكواندو الأردنية، حيث تعد بطولة الجائزة الكبرى من أهم وأقوى بطولات التايكواندو على مستوى العالم، كما أصبحت هذه الميدالية سادس ميداليات الأردن في تلك البطولة منذ عام 2011.

والجدير بالذكر ان اللاعب صالح الشرباتي هو أحد طلبة كلية الأعمال من تخصص التسويق، وكان له الفضل في احراز جامعة عمان الأهلية كأس المركز الأول في بطولة التايكواندو لطلبة الجامعات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية رفقة النجوم احمد ابو غوش وزيد الحلواني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق