آخر الأخبار
  خليل عطية: ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن   العثور على قنبلة قديمة في السلط   شويكة: 20 مستشفى جاهزا لاستقبال مرضى السياحة العلاجية   دمج 3 هيئات بالنقل وتقليص مفوضي الطيران المدني وتنظيم النقل الى 3   الملك : تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي   الفراية: إعادة 20 ألف أردني من الخارج   جابر يعلن عن إطلاق تطبيق صحتك   14 اصابة كورونا جديدة في الأردن واحدة منها محلية تفاصيل   جونسون: لن نعترف سوى بحدود 1967 وخطة الضم “انتهاك للقانون الدولي”   فرص عمل للأردنيين في الكويت / رابط التسجيل   تفاصيل جديدة عن مهندس أردني حاول تقديم امتحان التوجيهي "الإنجليزي" عن احدى الطالبات   مسؤولون أمريكيون: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر بعد 45 يوما   "فضيحة بجلاجل" .. ضابطة بسلاح الجو الأمريكي: التحرش "ثمن" دخول الجيش   وفاة طفل 8 سنوات بالكرك .. تفاصيل   هام الى اللاجئين السوريين في الأردن   وزير إسرائيلي : بالضم ستتراجع علاقاتنا مع الأردن   اسمنت لافارج تعلن عدم قدرتها على سداد الديون    العرموطي: حرمة الأموات مهددة من عبدة الشياطين   الوزير البطاينة ينفي إعتراض طريقه أثناء توجهه لبلدة حكما "تفاصيل"   وفاة نجل رئيس العراق الأسبق في عمّان
عـاجـل :

لاعب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو "صالح الشرباتي" يخطف الاضواء ويتوج بذهبية الجائزة الكبرى عالميا

آخر تحديث : 2019-10-21

{clean_title}

حقق نجم المنتخب الوطني ولاعب جامعة عمان الأهلية للتايكواندوصالح الشرباتي ذهبية بطولة الجائزة الكبرى في بلغاريا / صوفيا بعد فوزه المثير في النهائي على اللاعب المصري سيف عيسى بنتيجة 12-10 يوم الأحد الموافق 20-10-2019.

وحملت هذه الميدالية انجاز جديد لرياضة التايكواندو الأردنية، حيث تعد بطولة الجائزة الكبرى من أهم وأقوى بطولات التايكواندو على مستوى العالم، كما أصبحت هذه الميدالية سادس ميداليات الأردن في تلك البطولة منذ عام 2011.

والجدير بالذكر ان اللاعب صالح الشرباتي هو أحد طلبة كلية الأعمال من تخصص التسويق، وكان له الفضل في احراز جامعة عمان الأهلية كأس المركز الأول في بطولة التايكواندو لطلبة الجامعات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية رفقة النجوم احمد ابو غوش وزيد الحلواني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق