آخر الأخبار
  لماذا سأل يحيى السعود: هل سافر الوزير مثنى الغرايبة بتاريخ 10 ـ 8   الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه   سبب اعتزال عماد مجاهد علم الفلك   حالة من عدم الاستقرار الجوي حتى السبت   احد مصابي عملية جرش يروي تفاصيل جديدة في عملية طعن السياح .. تفاصيل   حادثة مروعة بين ثلاث مركبات تؤدي لوفاة شاب عشريني وإصابة أخرين قرب مستشفى الاردن   الأشرفية .. شخص يطعن أخر بمنطقة "البطن" إنتقاما منه ليجعله عبرة أمام الجميع   مراهق 15 عاماً يحاول الإنتحار في ضاحية الحاج حسن .. والأمن يتدخل باللحظة الأخيرة   العجارمة تصفح وتسامح بـ2 مليون دينار   الصفدي: الإحتلال هو سبب كل التوتر والعنف   تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن   الموافقة على نظام معدل لـ"التنظيم الإداري" في الضريبة   ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها
عـاجـل :

لاعب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو "صالح الشرباتي" يخطف الاضواء ويتوج بذهبية الجائزة الكبرى عالميا

آخر تحديث : 2019-10-21
{clean_title}

حقق نجم المنتخب الوطني ولاعب جامعة عمان الأهلية للتايكواندوصالح الشرباتي ذهبية بطولة الجائزة الكبرى في بلغاريا / صوفيا بعد فوزه المثير في النهائي على اللاعب المصري سيف عيسى بنتيجة 12-10 يوم الأحد الموافق 20-10-2019.

وحملت هذه الميدالية انجاز جديد لرياضة التايكواندو الأردنية، حيث تعد بطولة الجائزة الكبرى من أهم وأقوى بطولات التايكواندو على مستوى العالم، كما أصبحت هذه الميدالية سادس ميداليات الأردن في تلك البطولة منذ عام 2011.

والجدير بالذكر ان اللاعب صالح الشرباتي هو أحد طلبة كلية الأعمال من تخصص التسويق، وكان له الفضل في احراز جامعة عمان الأهلية كأس المركز الأول في بطولة التايكواندو لطلبة الجامعات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية رفقة النجوم احمد ابو غوش وزيد الحلواني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق