آخر الأخبار
  هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر   العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .
عـاجـل :

لاعب كرة صربي ينهي حياته بطريقة مأساوية

آخر تحديث : 2020-05-26

{clean_title}

أقدم اللاعب الصربي السابق ميليان مرداكوفيتش، على الانتحار بإطلاق الرصاص على رأسه بحسب ما ذكرت وسائل إعلام صربية مختلفة.

وقالت وسائل الإعلام الصربية، الأحد، إنه عثر على جثة ميليان مرداكوفيتش، البالغ من العمر 38 عاما، في شقة مستأجرة بمدينة بلغراد، مشيرة إلى وجود أثر لعيار ناري على رأسه.

وقالت صحيفة "كورير" المحلية إن المهاجم الصربي السابق، ولاعب فريق بارتيزان، انتحر في شقة مستأجرة عاش فيها مع صديقته.

وكان مرداكوفيتش قد بدأ حياته المهنية محترفا لكرة القدم في مدينة نيس الصربية الجنوبية، قبل أن ينتقل إلى بارتيزان.

وخلال مشواره الكروي، لعب مرداكوفيتش لأكثر من 12 ناديا، من بينهم أندرلخت وجنت في بلجيكا، ورد بول سالزبورغ النمساوي وبيوغراد، الذي لعب له 48 مباراة وسجل 24 هدفا، وأنهى مسيرته الاحترافية في العام 2017.

كذلك لعب مرداكوفيتش 9 مباريات مع منتخب صربيا تحت 21 سنة، و3 مباريات لصربيا في أولمبياد 2008 بالعاصمة الصينية بكين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق