آخر الأخبار
  تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا من المخالطين لمصاب اربد   محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه   العضايلة: الأردن بمقدمة دول العالم في إرسال المستشفيات الميدانية   دعوة مخالطي المحامي المصاب في قصر العدل بإربد إلى إجراء فحص كورونا   مخالطون للمصاب الجديد في الرمثا والسلط وعمان   الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت
عـاجـل :

لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء

آخر تحديث : 2019-04-21

{clean_title}
تؤثر على المملكة كتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق سوريا، تؤدي الى انخفاض ملموس على درجات الحرارة؛ لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (9-11) درجة مئوية، وتسود أجواء باردة وغائمة في أغلب مناطق المملكة، مع سقوط الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة، حيث يتوقع أن تكون الهطولات غزيرة على فترات خاصة في شمال ووسط المملكة والأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة ويصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تصل سرعتها في بعض المناطق ما بين (50-70) كم/ساعة يرافقها هبات قوية أحياناً، وتثير الغبار في مناطق البادية.
وتصل درجة الحرارة العظمى في عمّان إلى 12 درجة مئوية في حين تسجل أدن درجت الحرارة 4 درجات مئوية فقط.

ليـــــلاً: تضعف فرصة هطول الأمطار تدريجياً وتسود أجواء أكثر برودة وتخف سرعة الرياح.

العقبــــــــة:
نهــاراً: الأجواء لطيفة الحرارة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
ليـــــلاً: الأجواء باردة نسبياً، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين

ترتفع الحرارة قليلاً، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً، وهناك فرصة خلال ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة واجزاء محدودة من المناطق الوسطى، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً اثناء النهار.

وتسجل بعض مناطق العاصمة درجة الحرارة العظمى 15 مئوية في حين تستقر درجة الحرارة الصغرى عند 4 درجات مئوية فقط.

الثلاثاء

يطرأ ارتفاع آخر على الحرارة، الأجواء مستقرة ومشمسة، كما تكون لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وترتفع درجت الحرارة لتصل حتّى 19 رجة مئوية في حين تسجل درجة الحرارة الصغرى 9 درجات فقط.

الأربعاء
توالي درجات الحرارة ارتفاعها؛ لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، لتصبح الأجواء ربيعية دافئة في أغلب المناطق بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتصل درجة الحرارة العظمي في بعض مناطق العاصمة عمّان إلى 23 درجة مئوية في حين تسجل الأغوار الوسطى درجة حرار تصل إلى 30 درجة مئوية .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق