آخر الأخبار
  وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل   تعرف على السيرة الذاتية للاميرة الراحلة " دينا عبد الحميد "

لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
تؤثر على المملكة كتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق سوريا، تؤدي الى انخفاض ملموس على درجات الحرارة؛ لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (9-11) درجة مئوية، وتسود أجواء باردة وغائمة في أغلب مناطق المملكة، مع سقوط الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة، حيث يتوقع أن تكون الهطولات غزيرة على فترات خاصة في شمال ووسط المملكة والأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة ويصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تصل سرعتها في بعض المناطق ما بين (50-70) كم/ساعة يرافقها هبات قوية أحياناً، وتثير الغبار في مناطق البادية.
وتصل درجة الحرارة العظمى في عمّان إلى 12 درجة مئوية في حين تسجل أدن درجت الحرارة 4 درجات مئوية فقط.

ليـــــلاً: تضعف فرصة هطول الأمطار تدريجياً وتسود أجواء أكثر برودة وتخف سرعة الرياح.

العقبــــــــة:
نهــاراً: الأجواء لطيفة الحرارة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
ليـــــلاً: الأجواء باردة نسبياً، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين

ترتفع الحرارة قليلاً، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً، وهناك فرصة خلال ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة واجزاء محدودة من المناطق الوسطى، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً اثناء النهار.

وتسجل بعض مناطق العاصمة درجة الحرارة العظمى 15 مئوية في حين تستقر درجة الحرارة الصغرى عند 4 درجات مئوية فقط.

الثلاثاء

يطرأ ارتفاع آخر على الحرارة، الأجواء مستقرة ومشمسة، كما تكون لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وترتفع درجت الحرارة لتصل حتّى 19 رجة مئوية في حين تسجل درجة الحرارة الصغرى 9 درجات فقط.

الأربعاء
توالي درجات الحرارة ارتفاعها؛ لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، لتصبح الأجواء ربيعية دافئة في أغلب المناطق بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتصل درجة الحرارة العظمي في بعض مناطق العاصمة عمّان إلى 23 درجة مئوية في حين تسجل الأغوار الوسطى درجة حرار تصل إلى 30 درجة مئوية .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق