آخر الأخبار
  خفض 50% من رسوم التسجيل للشقق التي تزيد مساحتها 150 م   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
تؤثر على المملكة كتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق سوريا، تؤدي الى انخفاض ملموس على درجات الحرارة؛ لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (9-11) درجة مئوية، وتسود أجواء باردة وغائمة في أغلب مناطق المملكة، مع سقوط الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة، حيث يتوقع أن تكون الهطولات غزيرة على فترات خاصة في شمال ووسط المملكة والأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة ويصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تصل سرعتها في بعض المناطق ما بين (50-70) كم/ساعة يرافقها هبات قوية أحياناً، وتثير الغبار في مناطق البادية.
وتصل درجة الحرارة العظمى في عمّان إلى 12 درجة مئوية في حين تسجل أدن درجت الحرارة 4 درجات مئوية فقط.

ليـــــلاً: تضعف فرصة هطول الأمطار تدريجياً وتسود أجواء أكثر برودة وتخف سرعة الرياح.

العقبــــــــة:
نهــاراً: الأجواء لطيفة الحرارة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
ليـــــلاً: الأجواء باردة نسبياً، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين

ترتفع الحرارة قليلاً، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً، وهناك فرصة خلال ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة واجزاء محدودة من المناطق الوسطى، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً اثناء النهار.

وتسجل بعض مناطق العاصمة درجة الحرارة العظمى 15 مئوية في حين تستقر درجة الحرارة الصغرى عند 4 درجات مئوية فقط.

الثلاثاء

يطرأ ارتفاع آخر على الحرارة، الأجواء مستقرة ومشمسة، كما تكون لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وترتفع درجت الحرارة لتصل حتّى 19 رجة مئوية في حين تسجل درجة الحرارة الصغرى 9 درجات فقط.

الأربعاء
توالي درجات الحرارة ارتفاعها؛ لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، لتصبح الأجواء ربيعية دافئة في أغلب المناطق بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتصل درجة الحرارة العظمي في بعض مناطق العاصمة عمّان إلى 23 درجة مئوية في حين تسجل الأغوار الوسطى درجة حرار تصل إلى 30 درجة مئوية .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق