آخر الأخبار
  توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين   الطراونه: لن أترشح لمجلس النواب القادم ومن يجد عليّ فسادا فليحاسبني

لبلبة كادت أن تموت غرقاً في مشهد مع عادل إمام

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}
كشفت الفنانة المصرية لبلبة، عدد من الكواليس التي جمعتها بالفنان الكبير عادل إمام، في الأعمال التي قدماها معًا.

لبلبة، حرصت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"، مع الفنان إدوارد، والمذاع عبر فضائية "اليوم"، على تهنئة الفنان عادل إمام، بعيد ميلاده قائلة: "ربنا يخليك لعشاق فنك، هو أعطى للفن كتير وتربطني عشرة كبيرة معه".

ووجهت له رسالة خاصة قالت فيها: "أنت بتسعد الناس، وبتطول عمرهم، لأن الضحك بيطول العمر، وعادل إمام أدى للفن سنيين".

وتابعت: "دوقت النجاح معاه، ودايمًا بحس أننا روح واحدة، وهو بيحس بدا، بنفهم بعض، وببقى حاسة من عنيه هيزود أيه أو هيلتزم بكلام السيناريو، وببقى ماسكة نفسي عشان مضحكش".

وكشفت بعض المواقف التي جمعتهما في كواليس فيلم "عريس من جهة أمنية"، الذي شاركت في بطولته، قائلة: "عادل إمام كان هيغرقني في مشهد خلال تصوير فيلم عريس من جهة أمنية"، ولكنها لم تكشف أكثر عن التفاصيل.

يذكر أن الفنانة لبلبة، من أكثر الفنانات اللاتي شاركن الزعيم عادل إمام في أعماله سواء السينمائية أو التليفزيونية، إذ شاركت معه في أفلام "احترس من الخط"، "عصابة حمادة وتوتو"، "خللي بالك من جيرانك"، "عريس من جهة أمنية"، كما شاركت معه في مسلسلي "صاحب السعادة"، و"مأمون وشركاه".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق