آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

لبلبة كادت أن تموت غرقاً في مشهد مع عادل إمام

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}
كشفت الفنانة المصرية لبلبة، عدد من الكواليس التي جمعتها بالفنان الكبير عادل إمام، في الأعمال التي قدماها معًا.

لبلبة، حرصت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"، مع الفنان إدوارد، والمذاع عبر فضائية "اليوم"، على تهنئة الفنان عادل إمام، بعيد ميلاده قائلة: "ربنا يخليك لعشاق فنك، هو أعطى للفن كتير وتربطني عشرة كبيرة معه".

ووجهت له رسالة خاصة قالت فيها: "أنت بتسعد الناس، وبتطول عمرهم، لأن الضحك بيطول العمر، وعادل إمام أدى للفن سنيين".

وتابعت: "دوقت النجاح معاه، ودايمًا بحس أننا روح واحدة، وهو بيحس بدا، بنفهم بعض، وببقى حاسة من عنيه هيزود أيه أو هيلتزم بكلام السيناريو، وببقى ماسكة نفسي عشان مضحكش".

وكشفت بعض المواقف التي جمعتهما في كواليس فيلم "عريس من جهة أمنية"، الذي شاركت في بطولته، قائلة: "عادل إمام كان هيغرقني في مشهد خلال تصوير فيلم عريس من جهة أمنية"، ولكنها لم تكشف أكثر عن التفاصيل.

يذكر أن الفنانة لبلبة، من أكثر الفنانات اللاتي شاركن الزعيم عادل إمام في أعماله سواء السينمائية أو التليفزيونية، إذ شاركت معه في أفلام "احترس من الخط"، "عصابة حمادة وتوتو"، "خللي بالك من جيرانك"، "عريس من جهة أمنية"، كما شاركت معه في مسلسلي "صاحب السعادة"، و"مأمون وشركاه".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق