آخر الأخبار
  خفض 50% من رسوم التسجيل للشقق التي تزيد مساحتها 150 م .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

لبلبة كادت أن تموت غرقاً في مشهد مع عادل إمام

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}
كشفت الفنانة المصرية لبلبة، عدد من الكواليس التي جمعتها بالفنان الكبير عادل إمام، في الأعمال التي قدماها معًا.

لبلبة، حرصت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"، مع الفنان إدوارد، والمذاع عبر فضائية "اليوم"، على تهنئة الفنان عادل إمام، بعيد ميلاده قائلة: "ربنا يخليك لعشاق فنك، هو أعطى للفن كتير وتربطني عشرة كبيرة معه".

ووجهت له رسالة خاصة قالت فيها: "أنت بتسعد الناس، وبتطول عمرهم، لأن الضحك بيطول العمر، وعادل إمام أدى للفن سنيين".

وتابعت: "دوقت النجاح معاه، ودايمًا بحس أننا روح واحدة، وهو بيحس بدا، بنفهم بعض، وببقى حاسة من عنيه هيزود أيه أو هيلتزم بكلام السيناريو، وببقى ماسكة نفسي عشان مضحكش".

وكشفت بعض المواقف التي جمعتهما في كواليس فيلم "عريس من جهة أمنية"، الذي شاركت في بطولته، قائلة: "عادل إمام كان هيغرقني في مشهد خلال تصوير فيلم عريس من جهة أمنية"، ولكنها لم تكشف أكثر عن التفاصيل.

يذكر أن الفنانة لبلبة، من أكثر الفنانات اللاتي شاركن الزعيم عادل إمام في أعماله سواء السينمائية أو التليفزيونية، إذ شاركت معه في أفلام "احترس من الخط"، "عصابة حمادة وتوتو"، "خللي بالك من جيرانك"، "عريس من جهة أمنية"، كما شاركت معه في مسلسلي "صاحب السعادة"، و"مأمون وشركاه".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق