آخر الأخبار
  وفاة أردني بكورونا في مصر   ضبط 325 مركبة و277 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول الاربعاء   الحكومة: انخفاض اصابات كورونا لا يعني زوال الخطر .. وتبرر الحظر الشامل الجمعة   4 اصابات كورونا جديدة في الأردن وارتفاع الاجمالي الى 278 وشفاء 6   الأجهزة الأمنية تمنع اقامة حفل زفاف في اربد .. وتحويلهم إلى الحاكم الإداري   تفاصيل إجراءات البنك المركزي لاحتواء تداعيات كورونا على الاقتصاد الوطني   اصابة كورونا جديدة وحالتا شفاء في إربد   الملك يوجه للتخطيط لما بعد فترة الكورونا ووضع جدول زمني لحماية الاقتصاد   وفاة شخص اثر تدهور صهريج بالزرقاء .. صور   وفاة شخص اثر حادث تدهور صهريج و احتراقه في محافظة الزرقاء..صور   الملك يوجه الحكومة للتخطيط للفترة القادمة   جراءة نيوز ترصد ضبط عدد من المركبات والأشخاص في عمان - صور   الامن العام : كل من يستخدم مركبته من غير المصرح لهم سيتم حجز مركبته واحالة السائق للادعاء العام   الخشمان لجراءة نيوز .. الحجر في مستشفى الامير حمزه يشمل جميع العاملين و السبب ..   الضمان يُطلق خدمة إلكترونية جديدة لطلب الحصول على تعويض الدفعة الواحدة .. تفاصيل   شاهد بالفيديو كلمة من النائب السابق امجد المسلماني   وزير العدل يوضح .. ما المقصود بأمر الدفاع رقم 5 ؟   بالصور ادارة مكافحة المخدرات تداهم شخصين مطلوبين ومصنفين بالخطيرين جدا   لماذا فرضت الحكومة حظر التجول الكامل يوم الجمعة ؟   فرق الدفاع المدني تبدأ عمليات تعقيم لفنادق البحر الميت

لبناني يخطف نفسه من اجل المال .. تفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-30
{clean_title}
في حادث غريب، أقدم لبناني على خطف نفسه من أجل ابتزاز عائلته، والحصول على مبلغ من المال، إلا أن النتيجة لم تأتِ بحسب ما توقع.

فقد أوقفت السلطات اللبنانية الرجل، بعد أن ادّعى أنه مخطوف لدى أشخاص يطلبون فدية مالية، بهدف الحصول على مبلغ مالي من عائلته بقيمة عشرة آلاف دولار، بحسب ما جاء في بيان لقوى الأمن الداخلي، الخميس.

وأوضح البيان أن الشرطة في مدينة زغرتا شمال لبنان تلقت بلاغاً من شخص عن فقدان شقيقه، وتلقيه رسالة نصيّة تطلب فدية قدرها عشرة آلاف دولار. لكن قوة أمنية تمكنّت من العثور عليه وتوقيفه صباح الخميس.

وبعد التحقيق "تبيّن أنه اختلق تمثيلية اختطافه بسبب ضائقة مالية يعاني منها".

وقد أحيل هذا الشخص الذي لم يُحدّد عمره أو أية تفاصيل أخرى عنه، إلى القضاء.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق