آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

لبناني يخطف نفسه من اجل المال .. تفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-30
{clean_title}
في حادث غريب، أقدم لبناني على خطف نفسه من أجل ابتزاز عائلته، والحصول على مبلغ من المال، إلا أن النتيجة لم تأتِ بحسب ما توقع.

فقد أوقفت السلطات اللبنانية الرجل، بعد أن ادّعى أنه مخطوف لدى أشخاص يطلبون فدية مالية، بهدف الحصول على مبلغ مالي من عائلته بقيمة عشرة آلاف دولار، بحسب ما جاء في بيان لقوى الأمن الداخلي، الخميس.

وأوضح البيان أن الشرطة في مدينة زغرتا شمال لبنان تلقت بلاغاً من شخص عن فقدان شقيقه، وتلقيه رسالة نصيّة تطلب فدية قدرها عشرة آلاف دولار. لكن قوة أمنية تمكنّت من العثور عليه وتوقيفه صباح الخميس.

وبعد التحقيق "تبيّن أنه اختلق تمثيلية اختطافه بسبب ضائقة مالية يعاني منها".

وقد أحيل هذا الشخص الذي لم يُحدّد عمره أو أية تفاصيل أخرى عنه، إلى القضاء.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق