آخر الأخبار
  تعديل اسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات   بالاسماء .. ترفيعات بالسلك القضائي   الجزائر : رفض تكمل طلبة الطب الأردنيين سنة الامتياز بالمملكة   وقفة رافضة لخطة الضم في شفا بدران   الدكتور الحوارات: الأردن يقود حراكا دبلوماسيا إقليميا ودوليا لمواجهة مخططات الاحتلال في الضم / فيديو   وزارة الصحة: لليوم الثاني على التوالي لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة بفيروس كورونا   اتفاقية تعاون بين "الشباب" و "اليرموك"   الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح
عـاجـل :

لجنة الأوبئة توصي برفع العزل عن منزل في زبدة فركوح

آخر تحديث : 2020-06-30

{clean_title}
قررت اللجنة التنفيذية لإدارة خلية أزمة كورونا في محافظة إربد برئاسة المحافظ رضوان العتوم، الأخذ بتوصية لجنة الاوبئة برفع العزل عن منزل في منطقة زبدة فركوح وضع تحت العزل قبل اسبوعين بعد إصابة قاطنه بفيروس كورونا.

وقال المحافظ العتوم اليوم الثلاثاء انه بذلك لم يبق اي منزل في محافظة اربد تحت العزل بعد رفع العزل امس عن منزلين في بلدة حوارة.

واشار العتوم إلى أن قرار رفع العزل جاء استجابة لتوصية لجنة الاوبئة بعد اجراء فحوصات لمخالطي المصابين في حوارة وزبدة ثلاث مرات جاءت نتائجها جميعها سلبية، بحسب لجان التقصي الوبائي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق