آخر الأخبار
  اصابتان جراء تدهور مركبة مسرعة في ناعور   العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم
عـاجـل :

لجنة الزراعة النيابية توصي بتحديد اسعار بيع الدواجن في رمضان

آخر تحديث : 2018-05-15
{clean_title}
اوصت لجنة الزراعة والمياه النيابية الحكومة ممثلة بوزير الصناعة والتجارة والتموين بتحديد اسعار بيع الدواجن في شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء برئاسة النائب خالد الحياري وحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاة وعدد من اصحاب شركات مزارعي الدواجن وتوزيعها.

وبين النائب الحياري ان التوصية تضمنت تحديد اسعار بيع الدواجن في المسالخ والنتافات لتكون في شهر رمضان المبارك على النحو التالي: اسعار دجاج طازج مذبوح (مولات) 200 قرش للبائع و230 قرشا للمواطن، واسعار دجاج طازج (نتافات) 160 قرشا للبائع و 180 قرشا للمواطن.

وقال الحياري ان هذا الاجتماع أتى للوقوف على خطط وتحضيرات المزارعين والمؤسسات الحكومية المعنية لاستقبال شهر رمضان المبارك وتوفير السلع في السوق بشكل يضمن استقرار اسعارها.

ودعا القضاة الى اهمية مراعاة وضع المستهلك وتعزيز الثقافة الاستهلاكية، داعيا الى عدم التهافت على الشراء نظرا لتوفر جميع السلع خلال الشهر المبارك.

ولفت اصحاب شركات الدواجن الى ان الكمية المتوفرة كافية، متوقعين ان تبلغ كمية الاستهلاك من الدواجن خلال الشهر الفضيل 21 مليون طير.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق