آخر الأخبار
  عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله   نتائج فحوصات مصفاة البترول تظهر عدم مطابقة شحنة بنزين 90 لشروط التوريد   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   حادث مروع في وادي موسى يسفر عن اصابة 7 اشخاص   وفاة ستيني أثناء تواجده في جبل الجوفة ! تفاصيل ..   كريشان يكتب:اهلي عمان يتحدثون عن النائب السابق امجد المسلماني الذي لم ينقطع عنهم ابدا   "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي   جمال فودة امام مسجد النور يروي قصة نجاته من مذبحة نيوزيلندا   عطوة اعتراف بعد مقتل المرحوم زيد الغويري بطريقة بشعة في مدرسة الرصيفة   كامل درويش احد الشهداء الاردنيين الذي هاجر للبحث عن عمل واستشهد خلال المجزرة   ولي العهد يفاجئ دورية.. ماذا فعل (صور)   الامن «ينقذ» طفل على طريق المطار.. ماذا جرى   السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته   بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود   البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد   أردنية منهارة عصبيا بعد استشهاد زوجها بنيوزيلندا "تفاصيل"   تعرف على أكثر وزير تغيب عن جلسات "النواب"   عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية ويطالب بطرد "ابن القردة من عمان"
عـاجـل :

لجنة الزراعة النيابية توصي بتحديد اسعار بيع الدواجن في رمضان

آخر تحديث : 2018-05-15
{clean_title}
اوصت لجنة الزراعة والمياه النيابية الحكومة ممثلة بوزير الصناعة والتجارة والتموين بتحديد اسعار بيع الدواجن في شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء برئاسة النائب خالد الحياري وحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاة وعدد من اصحاب شركات مزارعي الدواجن وتوزيعها.

وبين النائب الحياري ان التوصية تضمنت تحديد اسعار بيع الدواجن في المسالخ والنتافات لتكون في شهر رمضان المبارك على النحو التالي: اسعار دجاج طازج مذبوح (مولات) 200 قرش للبائع و230 قرشا للمواطن، واسعار دجاج طازج (نتافات) 160 قرشا للبائع و 180 قرشا للمواطن.

وقال الحياري ان هذا الاجتماع أتى للوقوف على خطط وتحضيرات المزارعين والمؤسسات الحكومية المعنية لاستقبال شهر رمضان المبارك وتوفير السلع في السوق بشكل يضمن استقرار اسعارها.

ودعا القضاة الى اهمية مراعاة وضع المستهلك وتعزيز الثقافة الاستهلاكية، داعيا الى عدم التهافت على الشراء نظرا لتوفر جميع السلع خلال الشهر المبارك.

ولفت اصحاب شركات الدواجن الى ان الكمية المتوفرة كافية، متوقعين ان تبلغ كمية الاستهلاك من الدواجن خلال الشهر الفضيل 21 مليون طير.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق