آخر الأخبار
  مجهول يدهس خمسيني تاركا اياه يتخبط في دمائه في القويسمة   الأميرة بسمة تكرم مقر تجمع لجان المرأة بالزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية   الطراونة للمعشر: أنتم تقارنون صاحب البقالة بالمول!   النقابات ترسل 28 ملاحظة للحكومة حول الضريبة .. "تفاصيل"   المعشر : سيتم تطبيق نظام (الفوترة) ومن لا يقدم فاتورة يعتبر متهرب ضريبيا   المعشر : إذا رفعنا الضريبة على البنوك 5 % ستزيد الدفعات الشهرية على المواطن 9 دنانير   رئيس مجلس النقباء :ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن   كناكرية : عقوبات رادعة بانتظار المتهربين ضريبيا   النائب الخصاونة : لا يمكن لمجلس النواب ان يوافق على اضافة "فرق المحروقات" على فاتورة الكهرباء   الرزاز يزف الاخبار السارة للاردنيين - تفاصيل   تصريح ناري للنائب الحباشنة - صورة   انذار 128 محلا ومنشاة غذائية في عجلون لعدم تقيدها بالاشتراطات الصحية   امانة عمان تعيد فتح الحركة المرورية في شارع زين الشرف   وفاة رجل اربعيني بصعقة كهربائية اثناء قيامه بالحفر في الزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية في مستشفى غور الصافي   الطراونة : تصاعدية الضريبة في مشروع قانون ضريبة الدخل غير عادلة   المعشر : صندوق النقد الدولي طلب زيادة النمو وتخفيض العجز والمديونية   بالصورة ..ضبط صاحب اسبقيات اطلق النار مستخدما الكلاشنكوف تجاه مطعم في حي نزال..تفاصيل   جبل التاج ...احتراق منزل بالكامل بسبب ما فعله الاطفال داخله
عـاجـل :

لجنة الزراعة النيابية توصي بتحديد اسعار بيع الدواجن في رمضان

آخر تحديث : 2018-05-15
{clean_title}
اوصت لجنة الزراعة والمياه النيابية الحكومة ممثلة بوزير الصناعة والتجارة والتموين بتحديد اسعار بيع الدواجن في شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء برئاسة النائب خالد الحياري وحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاة وعدد من اصحاب شركات مزارعي الدواجن وتوزيعها.

وبين النائب الحياري ان التوصية تضمنت تحديد اسعار بيع الدواجن في المسالخ والنتافات لتكون في شهر رمضان المبارك على النحو التالي: اسعار دجاج طازج مذبوح (مولات) 200 قرش للبائع و230 قرشا للمواطن، واسعار دجاج طازج (نتافات) 160 قرشا للبائع و 180 قرشا للمواطن.

وقال الحياري ان هذا الاجتماع أتى للوقوف على خطط وتحضيرات المزارعين والمؤسسات الحكومية المعنية لاستقبال شهر رمضان المبارك وتوفير السلع في السوق بشكل يضمن استقرار اسعارها.

ودعا القضاة الى اهمية مراعاة وضع المستهلك وتعزيز الثقافة الاستهلاكية، داعيا الى عدم التهافت على الشراء نظرا لتوفر جميع السلع خلال الشهر المبارك.

ولفت اصحاب شركات الدواجن الى ان الكمية المتوفرة كافية، متوقعين ان تبلغ كمية الاستهلاك من الدواجن خلال الشهر الفضيل 21 مليون طير.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق