آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

لجنة الزراعة النيابية توصي بتحديد اسعار بيع الدواجن في رمضان

آخر تحديث : 2018-05-15
{clean_title}
اوصت لجنة الزراعة والمياه النيابية الحكومة ممثلة بوزير الصناعة والتجارة والتموين بتحديد اسعار بيع الدواجن في شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء برئاسة النائب خالد الحياري وحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاة وعدد من اصحاب شركات مزارعي الدواجن وتوزيعها.

وبين النائب الحياري ان التوصية تضمنت تحديد اسعار بيع الدواجن في المسالخ والنتافات لتكون في شهر رمضان المبارك على النحو التالي: اسعار دجاج طازج مذبوح (مولات) 200 قرش للبائع و230 قرشا للمواطن، واسعار دجاج طازج (نتافات) 160 قرشا للبائع و 180 قرشا للمواطن.

وقال الحياري ان هذا الاجتماع أتى للوقوف على خطط وتحضيرات المزارعين والمؤسسات الحكومية المعنية لاستقبال شهر رمضان المبارك وتوفير السلع في السوق بشكل يضمن استقرار اسعارها.

ودعا القضاة الى اهمية مراعاة وضع المستهلك وتعزيز الثقافة الاستهلاكية، داعيا الى عدم التهافت على الشراء نظرا لتوفر جميع السلع خلال الشهر المبارك.

ولفت اصحاب شركات الدواجن الى ان الكمية المتوفرة كافية، متوقعين ان تبلغ كمية الاستهلاك من الدواجن خلال الشهر الفضيل 21 مليون طير.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق