آخر الأخبار
  تعديل اسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات   بالاسماء .. ترفيعات بالسلك القضائي   الجزائر : رفض تكمل طلبة الطب الأردنيين سنة الامتياز بالمملكة   وقفة رافضة لخطة الضم في شفا بدران   الدكتور الحوارات: الأردن يقود حراكا دبلوماسيا إقليميا ودوليا لمواجهة مخططات الاحتلال في الضم / فيديو   وزارة الصحة: لليوم الثاني على التوالي لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة بفيروس كورونا   اتفاقية تعاون بين "الشباب" و "اليرموك"   الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح
عـاجـل :

لجنة صحية توصي بحظر لمدة شهر للحد من كورونا في العراق

آخر تحديث : 2020-06-29

{clean_title}

أوصت لجنة صحية عليا في العراق، بفرض حظر شامل للتجوال لمدة أربعة أسابيع للحد من انتشار وباء كورونا، فيما حذرت الصحة العالمية من الخروج عن السيطرة.

وقال مدير عام الصحة بالعراق، رياض عبد الأمير، اليوم الاثنين، إن كل الدول التي نجحت في الحد من وباء كورونا فرضت حظرا تاما وشاملا، لذلك نرفع هذه التوصية بتطبيق حظر شامل وصارم لمدة لا تقل عن 4 أسابيع إلى اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية.

وأضاف، أن عدد الإصابات وصل إلى مستوى يتجاوز الألفين، وهناك مخاوف من تصاعد الأرقام ما لم نفرض حظرا شاملا للحد من انتشار الوباء.

وكان ممثل منظمة الصحة العالمية ببغداد، حذر من أن العراق قد يواجه حالة عدم السيطرة على الوباء جراء تزايد أعداد المصابين بما يفوق الطاقة الاستيعابية للمستشفيات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق