آخر الأخبار
  مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة   بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"

لجنة فلسطين النيابية تستنكر الانتهاكات في المسجد الأقصى

آخر تحديث : 2019-06-03
{clean_title}
استنكرت لجنة فلسطين النيابية الاقتحامات التي قام بها المستوطنون الصهاينة للمسجد الأقصى في اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك ودانت قيام الشرطة الإسرائيلية بفتح باب المغاربة في المسجد الأقصى، ونشر عناصرها من القوات الخاصة المدججة بالسلاح حوله لتأمين الاقتحامات .

وحذرت اللجنة في بيان اصدرته اليوم الاثنين من انفجار الأوضاع الهادفة للمس بمكانة الأقصى لدى المسلمين حول العالم ودعت على لسان رئيسها النائب المحامي يحيى السعود لموقف دولي موحد يوقف الاقتحامات في المسجد الأقصى واحترام حرمة شهر رمضان المبارك.

وتابع على الحكومة ان يكون لها موقف صارم تجاه الاعتداءات على الأقصى مؤكدا ان اقتحامات الصهاينة لأمر مرفوض بكل المقاييس وبكل الشرائع السماوية والقوانين الدولية التي لا تعطي الاحتلال مطلقاً حق اتخاذ اجراءاته العدوانية واقتحام المسجد الاقصى وانتهاك الشعب الفلسطيني
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق