آخر الأخبار
  سخلات حكومية للبيع   ما قبل رمضان!   وزير الصحة ومدير الأمن العام يزورون مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية في لواء الفحيص   الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية   شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية
عـاجـل :

لجنة فلسطين تعلن إقامة يوم مقدسي السبت المقبل

آخر تحديث : 2019-04-15
{clean_title}


أعلنت لجنة فلسطين النيابية والجمعيات المقدسية في عمان عن إقامة يوم مقدسي بعنوان "القدس في ضمير الهاشميين والأمة"، عند الساعة السادسة من مساء السبت المقبل، في قاعة جمعية سلوان الخيرية، بمشاركة شخصيات مقدسية وشعراء وفاعليات رسمية وشعبية.
جاء ذلك خلال لقاء اللجنة اليوم الاثنين برئاسة النائب يحيى السعود مع رؤساء الجمعيات المقدسية في عمان للحديث عن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية.
وقال السعود: إن ما تمر به مدينة القدس شيء مؤلم للغاية، ولا يجوز ترك الفلسطينيين وحدهم في هذه الظروف الصعبة التي باتت تعصف بالمنطقة بشكل عام وبالقدس بشكل خاص، داعيا الى عمل مشترك بين "فلسطين النيابية" والجمعيات المقدسية للوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية في التصدي لكل المخططات التي تحاك ضد الأردن وفلسطين.
وقال أعضاء اللجنة: إن الشعب الأردني والفلسطيني لن يقبلا التغيير الجيوسياسي في المنطقة، ما يتطلب إيصال رسائل سياسية ضد كل المؤامرات والمخططات التي تطل علينا عبر وسائل الإعلام المختلفة.
بدورهم، قال رؤساء الجمعيات المقدسية: إنه سيتم خلال اليوم المقدسي إصدار بيان مشترك بالتعاون مع لجنة فلسطين النيابية للتأكيد على الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات الإسلامية.
وفي اجتماع منفصل، التقت لجنة فلسطين النيابية أمين عام وزارة الثقافة ثابت النابلسي لبحث موضوع إقامة نشاطات عن القدس في الأندية الشبابية والرياضية المنتشرة في مختلف محافظات المملكة.
وقال السعود: إن اللجنة بحثت سابقا مع وزارة الثقافة إقامة أيام مقدسية، واتفقتا على القيام بعمل أسبوع ثقافي خلال شهر رمضان المبارك في المراكز والأندية الشبابية يتخلله ندوات ومحاضرات واناشيد تعنى بالقدس والمقدسات الإسلامية.
وأكد النابلسي الدعم الكامل والرعاية لكل البرامج التي تنظمها اللجنة
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق