آخر الأخبار
  رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية   ما قصة "الشرشف" الذي اجتاح التواصل الاجتماعي؟   الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة .. لا واسطة لدينا   الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !!   محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع   رسالة من الملك للسبسي   مواطن سوري للاردنيين : " ديروا بالكوا على بلدكم ولا تغركم الثورات "   الطفلة الاردنية جوري مهيدات في ذمة الله لتلحق بوالديها وشقيقها محمد   سمير الرفاعي عن مصطفى شومان : لا اعرفه وربما تصور معي في مناسبة ما   ضريبة الدخل : نظام حوافز للقطاع الصناعي لتخفيض الكلف الصناعية   مصدر حكومي يبين سبب انخفاض اسعار الاسهم   العثور على شاب عشريني مشنوفا في منزله بالرمثا   سائق بفقد السيطرة على صهريج نضح ليستقر على سور منزل في مرج الحمام   إعلان هام للمشتركين بالضمان - تفاصيل

لجنة من 14 رئيس بلدية لدراسة مطالب العاملين

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
قرر وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري، مساء امس، تشكيل لجنة من رؤساء 14 بلدية الى جانب مدير الرقابة على البلديات في الوزارة لدراسة مطالب موظفي البلديات ورفع المقترحات والتوصيات خلال مدة اسبوعين.

وتكونت اللجنة المكلفة من رؤساء بلديات:اربد، السلط، جرش، الرصيفة، عين الباشا، دير ابي سعيد، الصالحية ونايفة، القويرة، شيحان، العارضة، الشعلة، القادسية، ام الرصاص، صبحا والدفيانة.

وتتضمن واجبات اللجنة دراسة مطالب العاملين في البلديات والمتمثلة بـ: صندوق الادخار، انشاء صندوقين للاسكان والتكافل الاجتماعي، دراسة مقترحات جدول التشكيلات المرفق بالموازنة، اعادة النظر بتعليمات المكافآت والحوافز، وانشاء قسم للسلامة العامة.

وشدد المصري على ان يكون عمل اللجنة توافقيا وان يراعي عدم الحاق الظلم بموظفي بلديات الفئتين الثانية والثالثة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق