آخر الأخبار
  ما حقيقة علامات مجانية في امتحان الفيزياء   جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك   شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم

لعبة "PUBG" تتحول إلى حقيقة على طريق المطار / تفاصيل

آخر تحديث : 2019-04-15
{clean_title}

على غرار لعبة ” PUBG” الحربية الشهيرة المثيرة للجدل، أصبح بإمكان الأردنيين عيش هذه اللعبة على أرض الواقع.

وأعلن مركز ألعاب في عمّان، عن تنظيم أكبر فعالية حربية، أيام (19 – 21) نيسان (أبريل) الجاري على طريق المطار.

وبحسب المنظمين، فإنّ "ساحة الحرب مساحتها 10 آلاف متر مربع مقسومة إلى 5 مناطق حرب تتقلص المساحة مع مرور الوقت، حيث سيكون عدد المشاركين 50 محارباً بالمعركة الواحدة”.

وأضافوا أنّ "مدة اللعب ستكون 90 دقيقة مقسومة لـ 6 معارك إذا أصيب اللاعب وانتهت طاقة لعبه يتم إقصاءه”، مشيرين إلى أنّه "سيتم استخدام 37 سلاحاً مختلفاً مع إضافاته”.

وسيكون "سعر التذكرة 25 ديناراً شاملة ضريبة المبيعات، وأقل عمر مسموح للعب فيها 13، بحسب المنظمين.

يشار إلى أنّ لعبة ” PUBG” أثارت جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة، حيث حذرت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في الأردن من تحميلها، مشيرة إلى أنّها "هذه اللعبة الإلكترونية تساعد في تنمية العنف والسيطرة على تفكير اللاعبين لا سيما الأطفال والمراهقين منهم ما يؤدي إلى إدمانهم اللعبة والتأثير سلبا على سلوكهم وبشكل عدواني”.

  • ( 1 )
    الله لا يوفقهم هاذي حطمت الشباب وتعلمهم على العنف الشكوى الى الله
    2019-04-16
    04:03 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق