آخر الأخبار
  ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت
عـاجـل :

لقاء تنويري للطلبة المستجدين في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية

آخر تحديث : 2019-11-02
{clean_title}

نظمت كلية الحقوق لقاءً مع طلبتها المستجدين للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2019-2020 في قاعة موسى الساكت للمحاكمات الصورية بحضور عميد كلية الحقوق الدكتور محمد الذنيبات وأعضاء الهيئة التدريسية، وقد ارتكز اللقاء على إحاطة الطلبة بميثاق الأخلاق الجامعي وإرساء مجمل الأعراف والتقاليد الجامعية الراسخة وتعريفهم بها، وهنأ العميد طلبته لاختيارهم تخصصهم في أقدم كلية حقوق خاصة في الوطن العربي والتي خرجت أفواجاً ممن يتسلحون بسلاح العلم القانوني وباتوا يتقلدون مناصب رفيعة في المجتمع.

وخلال اللقاء استعرض العميد ونائبه ورئيسة القسم مختلف القضايا الأكاديمية والبرامج المنهجية واللامنهجية التي تسعى الجامعة والكلية إلى تحقيقها خدمة لطلبتها، ونوه نائب العميد الدكتور صالح حجازي إلى أهمية خلق الألفة والاحترام بين الطلبة وأساتذتهم وشدد على ضرورة الابتعاد عن أي ظاهرة من ظواهر العنف الجامعي والاستعانة بأعضاء الهيئة الإدارية لحل أي إشكاليات قد تواجههم.

وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة وزع على الطلبة منشورات تعريفية بالجامعة والكلية، واستلموا خطتهم الدراسية وأوضحتها لهم رئيسة القسم الدكتورة شيماء أبوفرحة وعرفتهم بسبل التسجيل الالكتروني وكيفية الاستعانة بالإرشاد الأكاديمي، وأكدت على مسامعهم أهمية البناء القانوني السليم وإرساء أخلاقيات مهنة المحاماة لطلبة كلية الحقوق منذ لحظة دخولهم عتباتها.

وفي ختام اللقاء الترحيبي، دار حوار مفتوح استقبلت بموجبه إدارة الكلية استفسارات ومقترحات الطلبة واختتم العميد اللقاء متمنياً لطلبة الكلية النجاح والتوفيق.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق