آخر الأخبار
  كما توقع عامر الشوبكي لقناة الجزيرة: إرتفاع أسعار النفط لتصل الى 11 دولار لخام برنت .. وثائق   النواصرة: هناك إستقالات بالالاف في مبنى نقابة المعلمين   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر   تفاصيل جديدة بشأن بيع فندق الريتز كارلتون   وفاة الشيخ أحمد وهدان إمام مسجد سوق الخضار   الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن   النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم   جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن ....   إعلان مهم جداً لجميع طلاب وطالبات التوجيهي في معان   قائد مركبة يدهس فتاة ثلاثينية في شارع الحزام ويفر ! تفاصيل ..   طفلة سورية "3 سنوات" تسقط من شباك منزل ذويها في جبل التاج! تفاصيل   المعاني يطلب تزويده بأسماء المعلمين المضربين (وثيقة)   الصفدي: لا سلام دون زوال الاحتلال   تحذيرات خطيرة .. نقيب الجيولوجيين : غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر   بشرى سارة للطلبة الاردنيين الدارسين في روسيا .. "الجنسية الروسية"   النائب الفايز : الناشطة الفاعوري شتمتني ومنحتها فرصة لإسقاط حقي الشخصي مقابل الاعتذار لكنها رفضت   النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال"   موظفان يسرقان من صاحب عملهما "رجل أعمال" أردني أكثر من 3 مليون دينار! "تفاصيل"   بالاسماء .. الناجحون في الأمتحان التنافسي في وظيفة معلم   بدء بيع معدات مطعم بيت عمر .. صورة
عـاجـل :

لقطة طريفة .. رونالدو يضرب ابنه بالكأس الذهبية

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}

لم تتعود جماهير كرة القدم على رؤية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فاقدا تركيزه، ولكن هذا ما حصل بالفعل، خلال احتفالات يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، الأحد.

وأثناء احتفال رونالدو بكأس الدوري الإيطالي، أصاب النجم البرتغالي ابنه جونيور بالكأس الذهبية عن طريق الخطأ، ليصيبه فوق عينه.

ولم ينتبه رونالدو لإصابة ابنه كريستيانو جونيور، الذي سارعت جدته، أم رونالدو، لمواساته بعد الإصابة بالكأس.

وساهم رونالدو بتحقيق يوفنتوس للقب الدوري الثامن على التوالي، وحاز على صدارة هدافي الفريق، برصيد 21 هدفا، كما حصل على جائزة لاعب العام في إيطاليا.

واحتفل لاعبو يوفنتوس مع عائلاتهم في مباراة الفريق الأخيرة على استاد أليانز، حيث تم تتويج اللاعبين ورفع كأس الدوري.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق