آخر الأخبار
  الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام   هام .. من ادارة السير الى السائقين بعمان   الامن العام يكشف تفاصيل الجريمة المروعة في مستشفى بالكرك   هل يجوز تأجير الشهادة العلمية الافتاء تجيب   تفاصيل جديده حول مُطلق النار بالكرك   ممرض بالكرك يقتل زميله ويحرق نفسه..تفاصيل   بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية   حقيقة وجود دواء اسرائيلي في الاردن يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام - تفاصيل   37 درجة مئوية تصل درجة الحرارة في عمّان الإثنين   ضبط مركبة تسير بسرعة 220 في الازرق .. "تفاصيل"   "الطاقة" تعلن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من حزيران   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   إطلاق عدد من أسماء شهداء الدفاع المدني على شوارع عمان   شاهد بالصور .. تصرف عفوي لجلالة الملك يلهب مواقع التواصل   الغذاء والدواء تنفي وجود دواء مصدره اسرائيل يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام   الإسعاف ينقل عروسين الى المستشفى بعد هذا الحادث في إربد .. تفاصيل   شاهد بالفيديو .. لحظة قتل رجال الدفاع المدني لأفعى أخرجوها من سيارة في مرج الحمام   إلقاء القبض على مطلق النار في حفل زفاف بالرصيفة وإصابة 12 شخص .. تفاصيل   7.5 مليار دولار للأردن ضمن 10 محاور في الرؤية الاقتصادية لصفقة القرن   فنان لبناني يتعرض لحادث سير في الأردن .. صورة

لقطة طريفة .. رونالدو يضرب ابنه بالكأس الذهبية

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}

لم تتعود جماهير كرة القدم على رؤية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فاقدا تركيزه، ولكن هذا ما حصل بالفعل، خلال احتفالات يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، الأحد.

وأثناء احتفال رونالدو بكأس الدوري الإيطالي، أصاب النجم البرتغالي ابنه جونيور بالكأس الذهبية عن طريق الخطأ، ليصيبه فوق عينه.

ولم ينتبه رونالدو لإصابة ابنه كريستيانو جونيور، الذي سارعت جدته، أم رونالدو، لمواساته بعد الإصابة بالكأس.

وساهم رونالدو بتحقيق يوفنتوس للقب الدوري الثامن على التوالي، وحاز على صدارة هدافي الفريق، برصيد 21 هدفا، كما حصل على جائزة لاعب العام في إيطاليا.

واحتفل لاعبو يوفنتوس مع عائلاتهم في مباراة الفريق الأخيرة على استاد أليانز، حيث تم تتويج اللاعبين ورفع كأس الدوري.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق