آخر الأخبار
  بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة   بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"   شكوى تكشف تنصل مسؤول من دفع رسوم استقدام عاملة   اردني يطهو اكبر "سدر" منسف بالعالم بتكلفة بلغت (146) الف دينار

للتخلص من الصداع فوراً .. جرّبوا هذه الحيلة

آخر تحديث : 2019-06-11
{clean_title}
عدد كبير جداً من الأشخاص يعانون من الصداع على أنواعه وعلى اختلاف درجاته.

وللتخلص منه يجربون مختلف أنواع الأدوية الصيدلانية والعشبية. إلا أن المؤلف واختصاصي الطب البديل الأميركي الشهير دايفيد وولف ابتكر طريقة جديدة لذلك.

وأشار إلى أنه يمكن الاستعانة بالقليل من الملح الخشن مع عصير الليمون من أجل وضع حد نهائي لألم الرأس.
ولهذا نصح بمزج ملعقتي طعام من عصير الليمون مع ربع ملعقة وسط من الملح و250 غ من الماء وملعقة وسط من العسل.

وأشار إلى أنه يجب شرب المزيج ما أن تبدأ أعراض الصداع بالظهور. ولفت إلى أن هذا يساعد على التخلص من الوجع في دقائق قليلة.

في المقابل حذر من استخدام هذه الطريقة الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات على مستوى المعدة والمجاري الصفراوية والكليتين ومن ارتفاع الضغط، داعياً إلى استشارة الطبيب الاختصاصي دائماً.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق