آخر الأخبار
  فواز الزعبي : سكرتيرة في هيئة الاستثمار تتقاضى راتب (10) الاف دينار    الحكومة توافق على تعويض تجار وسط البلد بمبلغ (2) مليون دينار .. "تفاصيل "   الأردنيون على موعد مع نهاية أسبوع حار   تفاصيل انفجار مطعم شارع المدينة   السجن 30 عاما لتاجر سلاح أردني بأميركا   القبض على متسول يمتلك شركة وسيارتين في عمان   الامن ينفذ حملة على النوادي الليلية و تدقيق أمني على مرتاديها   القبض على (9) اشخاص بـ(5) قضايا مخدرات خلال (24) ساعة   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   هذا ما يحصل عندما يتشاجر "المثليين" مع بعضهم في أحد مزارع الشونة ويتدخل الامن العام .. شاهد بالصور   الهاشمي الشمالي .. مواطن يحاول إلقاء نفسه من سطح منزله والأمن العام يتدخل "تفاصيل   شاب يحاول الإنتحار بمنزله في ماركا الشمالية "تفاصيل"   الحكومة: الاعتداءات الأخيرة حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني   قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن   ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون   تحذير هام من مديرية الامن العام الى المواطنين   خبر غير سار بخصوص الطقس ليومي الاربعاء والخميس

للتخلص من الصداع فوراً .. جرّبوا هذه الحيلة

آخر تحديث : 2019-06-11
{clean_title}
عدد كبير جداً من الأشخاص يعانون من الصداع على أنواعه وعلى اختلاف درجاته.

وللتخلص منه يجربون مختلف أنواع الأدوية الصيدلانية والعشبية. إلا أن المؤلف واختصاصي الطب البديل الأميركي الشهير دايفيد وولف ابتكر طريقة جديدة لذلك.

وأشار إلى أنه يمكن الاستعانة بالقليل من الملح الخشن مع عصير الليمون من أجل وضع حد نهائي لألم الرأس.
ولهذا نصح بمزج ملعقتي طعام من عصير الليمون مع ربع ملعقة وسط من الملح و250 غ من الماء وملعقة وسط من العسل.

وأشار إلى أنه يجب شرب المزيج ما أن تبدأ أعراض الصداع بالظهور. ولفت إلى أن هذا يساعد على التخلص من الوجع في دقائق قليلة.

في المقابل حذر من استخدام هذه الطريقة الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات على مستوى المعدة والمجاري الصفراوية والكليتين ومن ارتفاع الضغط، داعياً إلى استشارة الطبيب الاختصاصي دائماً.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق