آخر الأخبار
  بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد وترفيع اخرين   الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية .. ترفع بعضها وتخفض اخرى   نظام الأمتعة الشخصية والأثاث المنزلي يدخل حيز التنفيذ   المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة   التربية: إنهاء عقد المعلم بالمدرسة الخاصة قبل نفاد مدته مخالفة قانونية   ارتفاع شكاوى الاغتصاب بالأردن 23% في 2019   شرطة راجلة أمام المساجد .. ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي عبر منصة درسك    "أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية   القضاة : هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"    الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لأداء صلوات الجُمع .. تفاصيل   الخلايلة للمصلين بالمساجد : "اقرؤوا القرآن من الهواتف "   البنك المركزي: لا قرار بشأن تأجيل أقساط القروض حتى الان   الخلايلة: سنزود المساجد بالكمامات   هل التغى الحظر الشامل يوم الجمعة ؟   قرار هام بشأن استقبال معاملات مشغلي النقل العام   تعرف على توجيهات من وزيري الداخلية والصناعة   بعد تعديل أمر الدفاع 6 .. هل تؤجل البنوك أقساط القروض لشهر حزيران؟   إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء   اجتماع في الداخلية لمناقشة إجراءات السلامة خلال صلاة الجمعة و دوريات أمنية أمام المساجد لمنع التزاحم
عـاجـل :

للتخلص من الصداع فوراً .. جرّبوا هذه الحيلة

آخر تحديث : 2019-06-11

{clean_title}
عدد كبير جداً من الأشخاص يعانون من الصداع على أنواعه وعلى اختلاف درجاته.

وللتخلص منه يجربون مختلف أنواع الأدوية الصيدلانية والعشبية. إلا أن المؤلف واختصاصي الطب البديل الأميركي الشهير دايفيد وولف ابتكر طريقة جديدة لذلك.

وأشار إلى أنه يمكن الاستعانة بالقليل من الملح الخشن مع عصير الليمون من أجل وضع حد نهائي لألم الرأس.
ولهذا نصح بمزج ملعقتي طعام من عصير الليمون مع ربع ملعقة وسط من الملح و250 غ من الماء وملعقة وسط من العسل.

وأشار إلى أنه يجب شرب المزيج ما أن تبدأ أعراض الصداع بالظهور. ولفت إلى أن هذا يساعد على التخلص من الوجع في دقائق قليلة.

في المقابل حذر من استخدام هذه الطريقة الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات على مستوى المعدة والمجاري الصفراوية والكليتين ومن ارتفاع الضغط، داعياً إلى استشارة الطبيب الاختصاصي دائماً.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق