آخر الأخبار
  150 حافلة للعمل داخل مسار الباص السريع   وفاة ستيني دهسا في معان   (60) مشروع قانون معدل في الدورة الاخيرة من مجلس النواب   بالتفاصيل .. تحويلات مروريّة على أوتوستراد عمان_الزرقاء   قتيلان وعشرات الجرحى في لبنان   خليل عطية يشكر لجنة المتابعة العربية لتبنيهم قضية الأسرى الاردنيين في سجون الصهاينة   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   الخارجية: لا اصابات بين الأردنيين في برشلونة جراء الأحداث التي يشهدها اقليم كتالونيا   الملك وولي العهد يشاركان غواصين بتنظيف شواطئ العقبة   طرح عطاءات لصيانة مدارس في جرش   7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء   الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت   أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا   البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين   200 دينار مكافآة مالية لموظفين في التدريب المهني   والد اللبدي يطالب بالضغط على إسرائيل    الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة   أكثر من ألف مستوطن يقتحمون الأقصى احتفالاً بعيد يهودي يستمر أسبوعاً .. والأردن يطالب إسرائيل بوقف الانتهاكات   انتحار خادمة من جنسية بنغاليه عقب سقوطها من الطابق الثالث في الهاشمي الشمالي   الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا

للجادين فقط... مدينة أمريكية للبيع بـ8 ملايين دولار (فيديو)

آخر تحديث : 2019-04-20
{clean_title}

أعلنت سيدة أمريكية عن طرحها لمدينة صغيرة تملكها للبيع مقابل 8 ملايين دولار.

المدينة الصغيرة التي تملكها المواطنة الأمريكية، نانسي كيدو، تقع في صحراء نيفادا، على مساحة 113 كيلومترا مربعا.

وتحتوي على مطار مهجور كانت قد اشترته هي وزوجها من الحكومة في عام 1965، حيث كانا من هواة الطيران وأرادا تجديد المطار إلا أنهما عدلا عن الفكرة.

هذا وقامت كيدو رفقة زوجها بإحياء هذه المنطقة من خلال حفر الآبار وإنشاء طرق وتعبيدها لتتحول الى مدينة صغيرة باسم "Cal-Nev-Ari".

لتتحول المنطقة لاحقا إلى منطقة سياحية تحتوي على المطاعم والفنادق، لتشعر كيدو بأنها أصبحت غير قادرة على إدارة شؤونها لتقرر عرض المدينة للبيع.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق