آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

للمرة الأولى حلا الترك توجه رسالة لأختها إبنة دنيا بطمة

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}

فاجأت الفنانة حلا الترك متابعيها بأول تعليق يرتبط بأختها غير الشقيقة غزل إبنة الفنانة دنيا بطمة من والدها المنتج محمد الترك.

ونشرت الفنانة الشابة عبر خاصية "ستوري" على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"صورة للطفلة هنأتها من خلالها بيوم ميلادها مع التعليق: "اختي حبيبتي غزول كل عام وانت بخير وصحة وسلامة".

وفي المقابل نشرت صورة لشقيقها عبودي لمناسبة يوم ميلاده أيضاً مع التعليق: "أخوي حبيبي عبود كل عام وانت بخير وصحة وسلامة الله يحفظك ماي بيبي بوي، أحبك".

وبدورها نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة على حسابها على التطبيق صورة جمعتها وزوجها وابنتهما. وأرفقتها بالتعليق: "كل عام وانتِأميرتنا وكل عام وانت قلبي ونور عيني يا زوزات".

وأضافت: "سنحتفل بعيد ميلاد أميرتنا الصغيرة بشهر يوليو إن شاء الله نظراً لظروف العمل غيكون شي يليق بيها حبيبة قلبي"


كما نشرت صورة أخرى لها مع التعليق: "نور عيني انت أميرة قلبي الصغيرة كل عام وانت بألف خير عيد ميلاد سعيد بنتي لغزالة". وتبين أنها الصورة نفسها التي نشرتها الفنانة الشابة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق