آخر الأخبار
  الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد   أردني مريض بالسرطان في تركيا يناشد لإعادته    الأردن .. هام لكل من تبلغ بعدم تجديد عقده أو تم فصله   دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما   مطالبة البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لـ3 أشهر- وثيقة   الأردن: الكشف عن تفاصيل عصابة سرقت آلاف الدنانير   وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد
عـاجـل :

للمرة الأولى حلا الترك توجه رسالة لأختها إبنة دنيا بطمة

آخر تحديث : 2019-06-18

{clean_title}

فاجأت الفنانة حلا الترك متابعيها بأول تعليق يرتبط بأختها غير الشقيقة غزل إبنة الفنانة دنيا بطمة من والدها المنتج محمد الترك.

ونشرت الفنانة الشابة عبر خاصية "ستوري" على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"صورة للطفلة هنأتها من خلالها بيوم ميلادها مع التعليق: "اختي حبيبتي غزول كل عام وانت بخير وصحة وسلامة".

وفي المقابل نشرت صورة لشقيقها عبودي لمناسبة يوم ميلاده أيضاً مع التعليق: "أخوي حبيبي عبود كل عام وانت بخير وصحة وسلامة الله يحفظك ماي بيبي بوي، أحبك".

وبدورها نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة على حسابها على التطبيق صورة جمعتها وزوجها وابنتهما. وأرفقتها بالتعليق: "كل عام وانتِأميرتنا وكل عام وانت قلبي ونور عيني يا زوزات".

وأضافت: "سنحتفل بعيد ميلاد أميرتنا الصغيرة بشهر يوليو إن شاء الله نظراً لظروف العمل غيكون شي يليق بيها حبيبة قلبي"


كما نشرت صورة أخرى لها مع التعليق: "نور عيني انت أميرة قلبي الصغيرة كل عام وانت بألف خير عيد ميلاد سعيد بنتي لغزالة". وتبين أنها الصورة نفسها التي نشرتها الفنانة الشابة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق