آخر الأخبار
  السيدة التي طعنها زوجها في عمان تتنازل عن حقها   الأمن العام يوضح تفاصيل مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي   اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"   الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة   تشغيل 8 مسارات جديدة لـ"باص عمّان"   العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام   النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد

للمرة الأولى حلا الترك توجه رسالة لأختها إبنة دنيا بطمة

آخر تحديث : 2019-06-18
{clean_title}

فاجأت الفنانة حلا الترك متابعيها بأول تعليق يرتبط بأختها غير الشقيقة غزل إبنة الفنانة دنيا بطمة من والدها المنتج محمد الترك.

ونشرت الفنانة الشابة عبر خاصية "ستوري" على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"صورة للطفلة هنأتها من خلالها بيوم ميلادها مع التعليق: "اختي حبيبتي غزول كل عام وانت بخير وصحة وسلامة".

وفي المقابل نشرت صورة لشقيقها عبودي لمناسبة يوم ميلاده أيضاً مع التعليق: "أخوي حبيبي عبود كل عام وانت بخير وصحة وسلامة الله يحفظك ماي بيبي بوي، أحبك".

وبدورها نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة على حسابها على التطبيق صورة جمعتها وزوجها وابنتهما. وأرفقتها بالتعليق: "كل عام وانتِأميرتنا وكل عام وانت قلبي ونور عيني يا زوزات".

وأضافت: "سنحتفل بعيد ميلاد أميرتنا الصغيرة بشهر يوليو إن شاء الله نظراً لظروف العمل غيكون شي يليق بيها حبيبة قلبي"


كما نشرت صورة أخرى لها مع التعليق: "نور عيني انت أميرة قلبي الصغيرة كل عام وانت بألف خير عيد ميلاد سعيد بنتي لغزالة". وتبين أنها الصورة نفسها التي نشرتها الفنانة الشابة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق