آخر الأخبار
  الصحة تصدر نشرات توعية جديدة عن كورونا   الامن يكتشف لغز جريمة بعد (18) عاماً من ارتكابها ويلقي القبض على الفاعل في منطقة النزهة   الرزاز: نخطط لعام 2025   الحكومة تتجه لهيكلة التعليم في الأردن   وزير الأوقاف: تعليق العمرة يُحقق مقاصد الشريعة   الحكومة تتعهد بعدم إخفاء إصابات كورونا   الصحة العالمية : الشماغ غير فعال للوقاية من فيروس الكورونا   الامن يعلن اسماء المستفيدين من مكرمة الاسكان العسكري .. "أسماء"   الصحة للأردنيين: امتنعوا عن التقبيل   الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات .. و ألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد   ذكرى تعريب قيادة الجيش الأحد    منخفض جديد يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول .. تفاصيل   تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل   اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامراة عادت من السعودية   موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة   تحويل 50 صاحب منشأة مخالفة للبيئة للمدعي العام   العيسوي يسلم جامعة اليرموك عربة نقل بث خارجي مقدمة من الديوان الملكي
عـاجـل :

لليوم الخامس على التوالي .. فشل كل المفاوضات لإنهاء اضراب المعلمين

آخر تحديث : 2019-09-12
{clean_title}
يواصل المعلمون اليوم الخميس ، إضرابهم عن العمل لليوم الخامس على التوالي.
ولا تزال المدارس الحكومية تخلو من الطلاب بسبب رفض المعلمين القاطع للدخول إلى الغرف الصفية التزاما بقرار نقابتهم التي ربطت العودة للتدريس بتحقيق علاوة الـ50%.

أما الحكومة، فتُصر على التمسك باتفاقها مع مجلس النقابة السابق، القاضي بعلاوة تصل إلى 250% شريطة ربطها بالأداء، وهو ما يرفضه المعلمون اليوم.

رئيس الوزراء عمر الرزاز قال الثلاثاء، إن الحكومة متمسكة بربط العلاوة بالأداء، وتحسين معيشة المعلمين، مؤكدا في الوقت ذاته أن النقابة اتخذت خيار التصعيد بإعلانها الإضراب.

اما النقابة فهددت بخطوات تصعيدية منها طلب معلمين النقل الى وزارات اخرى او الاستقالة ، كما قالت انها ستدرس العودة الى الدوار الرابع خلال الاسبوع القادم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق