آخر الأخبار
  هكذا قام شخص بطعن اخر بصدره بسحاب "تفاصيل"   بالصور لن تصدق كيف تم اخفاء ١١٣٠٠ كروز سجاير و كيف تم اكتشافهم   ولي العهد يفاجىء المنتخب الوطني لكرة السلة قبيل مغادرتهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم في الصين   الملك لياقوت الطراونة: وصلتني هديتك   ولي العهد يفاجئ منتخب السلة   الحملة الامنية يوم امس تؤدي لالقاء القبض على ٩٠ مطلوب وعشر مركبات وخمس أسلحة نارية "تفاصيل"   إنجاز 40% من محطة الباص السريع بساحة النوافير   الأمانة تباشر باستخدام أختام اللحوم الجديدة   فرص عمل للإناث في إربد   2.1 مليون أردني مؤمنين على حياتهم   الأمن يعرض خيولاً للبيع   انذار نهائي لـ صحارى مول   هيئة الاستثمار: راتب السكرتيرة 600 دينار   السعود: الموساد يستهدف الأردن   أبو غزالة والحرب العالمية الثالثة .. تصريحات مثيرة وتكهنات تضر أكثر مما تنفع   (84) ألف طفل سوري في الأردن خارج المدرسة   6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل   مليون و100 ألف فقير في الأردن وخط الفقر النسبي 650 دينارا   نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً   الحباشنة للنواب: "لا تزاودوا على القضية الفلسطينية"
عـاجـل :

لماذا تتجنب معظم النساء الذهاب للجيم؟

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}
وفقاً لبحث أجري مؤخراً في الولايات المتحدة، يتجنب جزء كبير من النساء في جميع أنحاء العالم الذهاب إلى الجيم لأسباب عديدة.

وبحسب الدراسة فإن نسبة كبيرة من النساء قد يحجمن عن ارتياد الصالة الرياضية بسبب مخاوف قد تنشأ لديهن حول نجاحهن في تخفيض الوزن، أو الحصول على جسم رشيق ورياضي.

كما تعزو الدراسة تخوف النساء من ارتياد الجيم، إلى الأفكار السلبية التي تسيطر عليهن وشعورهن الدائم بأن الأعين تراقب تصرفاتهن.

ووفقاً لنتائج الدراسة فإن الخوف من الذهاب للجيم، يدفع ما يقرب 65% من النساء للبقاء في المنزل، في حين أن 36% فقط من الرجال يتأثرون بهذه المخاوف.

وقد أجري مؤخراً استطلاع على 1000 شخص في جميع أنجاء الولايات المتحدة، وتبين بأن حوالي 55% من النساء يشعرن بالخجل الاجتماعي من الذهاب إلى الجيم، و49% منهن يشعرن بالقلق إزاء ملابسهن الرياضية، وفق ما نقلت صحيفة تايمز أوف إنديا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق