آخر الأخبار
  أبو رمان يوجه انتقادا لسياسة صندوق النقد الدولي ويطلب توجيه الاقتراض للإنفاق الاستثماري   إصابة مواطن خمسيني بعيار ناري أثناء مروره بأحد الشوارع الفرعية في سحاب "تفاصيل"   المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد"   مديرية الأمن العام تنظم ندوة علمية دينية في أكاديمية الشرطة الملكية   مدير التقاعد المدني: 195 ألف مستفيد من زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين .. تفاصيل   متقاعدون عسكريون يشيدون بتوجيهات جلالة الملك زيادة رواتبهم   زين تنظم زيارة لنشامى سلاح الجو في كلية الملك الحسين الجوية -فيديو   17 إصابة بحادث في جرش   تحذير للأردنيين في تشيلي   الامن يكشف حقيقة مطاردة نجل نائب في شوارع عمان   أردنية تتهم زوجها بـ"هتك عرض" ابنتهما وهذا قرار الجنايات الكبرى   عمان : اغلاق محل مساج وضبط فتيات يعملن بداخله في الشيمساني   توقع انخفاض اسعار السولار والكاز وتثبيت البنزين   تحذير للأردنيين في تشيلي   عملية جراحية للطراونة   المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه   الملكية الأردنية تواصل تخفيض الأسعار، وعرض جديد يبدأ (اليوم)   توقيف نجل نائب   القضاة: النائب مش مسؤول   صحيفة: إحباط مخططات جديدة لداعش بالأردن
عـاجـل :

لماذا تتجنب معظم النساء الذهاب للجيم؟

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}
وفقاً لبحث أجري مؤخراً في الولايات المتحدة، يتجنب جزء كبير من النساء في جميع أنحاء العالم الذهاب إلى الجيم لأسباب عديدة.

وبحسب الدراسة فإن نسبة كبيرة من النساء قد يحجمن عن ارتياد الصالة الرياضية بسبب مخاوف قد تنشأ لديهن حول نجاحهن في تخفيض الوزن، أو الحصول على جسم رشيق ورياضي.

كما تعزو الدراسة تخوف النساء من ارتياد الجيم، إلى الأفكار السلبية التي تسيطر عليهن وشعورهن الدائم بأن الأعين تراقب تصرفاتهن.

ووفقاً لنتائج الدراسة فإن الخوف من الذهاب للجيم، يدفع ما يقرب 65% من النساء للبقاء في المنزل، في حين أن 36% فقط من الرجال يتأثرون بهذه المخاوف.

وقد أجري مؤخراً استطلاع على 1000 شخص في جميع أنجاء الولايات المتحدة، وتبين بأن حوالي 55% من النساء يشعرن بالخجل الاجتماعي من الذهاب إلى الجيم، و49% منهن يشعرن بالقلق إزاء ملابسهن الرياضية، وفق ما نقلت صحيفة تايمز أوف إنديا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق