آخر الأخبار
  إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم   الملك يوجه القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين   وزارة الصحة: تسجيل إصابة محلية واحد في عمان "تفاصيل"   الملك يلتقي متقاعدين عسكريين   القطاعات السياحية المستفيدة من تخفيض الضريبة (اسماء)   الرزاز يعمم لتحسين اداء المؤسسات الحكومية   فايز الطراونة يكشف عن إصابته بسرطان الدم   إرادة ملكية بتعين أعضاء في محكمة الاستئناف الكنسية   أجور العاملين على امتحان التوجيهي: 14 دينارا/ ساعة لرئيس القاعة, و12 للمساعد, ودينارين ونصف للمصحح   بريزات يعلق على نكتة "الّي بسبح مع الرئيس بصير وزير"!   27 إصابة اثر تدهور حافلة في عمان   الحكم بالأشغال الشاقة 20 سنة لأردني كتم أنفاس زوجته وأم أطفاله الخمسة حتى فارقت الحياة
عـاجـل :

لماذا تتجنب معظم النساء الذهاب للجيم؟

آخر تحديث : 2019-08-08

{clean_title}
وفقاً لبحث أجري مؤخراً في الولايات المتحدة، يتجنب جزء كبير من النساء في جميع أنحاء العالم الذهاب إلى الجيم لأسباب عديدة.

وبحسب الدراسة فإن نسبة كبيرة من النساء قد يحجمن عن ارتياد الصالة الرياضية بسبب مخاوف قد تنشأ لديهن حول نجاحهن في تخفيض الوزن، أو الحصول على جسم رشيق ورياضي.

كما تعزو الدراسة تخوف النساء من ارتياد الجيم، إلى الأفكار السلبية التي تسيطر عليهن وشعورهن الدائم بأن الأعين تراقب تصرفاتهن.

ووفقاً لنتائج الدراسة فإن الخوف من الذهاب للجيم، يدفع ما يقرب 65% من النساء للبقاء في المنزل، في حين أن 36% فقط من الرجال يتأثرون بهذه المخاوف.

وقد أجري مؤخراً استطلاع على 1000 شخص في جميع أنجاء الولايات المتحدة، وتبين بأن حوالي 55% من النساء يشعرن بالخجل الاجتماعي من الذهاب إلى الجيم، و49% منهن يشعرن بالقلق إزاء ملابسهن الرياضية، وفق ما نقلت صحيفة تايمز أوف إنديا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق