آخر الأخبار
  اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن
عـاجـل :

لماذا طلبت أحلام الانسحاب من The Voice؟

آخر تحديث : 2019-10-13

{clean_title}
كشفت الفنانة الإماراتية أحلام أنها قبل تصوير مرحلة "الصوت وبس” طلبت الانسحاب من الموسم الخامس من برنامج The Voice.

أحلام أوضحت السبب بقولها إنها اعتذرت لإدارة مجموعة mbc عن المشاركة في الموسم الخامس من برنامج The Voice، لأن صديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد بحاجة إليها ولا تستطيع تركها، وذلك نظرا للأزمة الصحية الشديدة التي مرت بها مؤخرا.
الفنانة الإماراتية قالت إن إدارة mbc تفهموا الأمر، وأجّلوا التصوير لأكثر من 10 أيام حتى اطمأنت أن فجر تُعالج في مكان مناسب.

وأضافت: "قلت لهم إن عندي صاحبتي مريضة وهي بحاجتي أكثر منكم .. كان قلبي هو اللي مسيرني .. ما عم فكر في أي شي تاني غير إني أكون حدها”.

وتابعت: "جيت 5 أيام عشان اسجل حلقات ذا فويس وبعتبرهم أصعب 5 أيام مروا عليا في يحياتي.. لأنه لازم اسمع ولازم اجامل بس قلبي يقول لي ما ممكن كنت اتركها”، وأضافت أن فجر كانت ترافقها في الموسم الماضي من البرنامج، وتمنت أن تستطيع أيضا حضور الحلقات المباشرة من الموسم الجديد معها.

وكانت الاعلامية الكويتية فجر السعيد قد تعرضت مؤخرا لأزمة صحية شديدة أثناء إجرائها عملية جراحية، وهو ما استدعى نقلها على الفور إلى غرفة العناية المركزة، والسفر للعلاج بالخارج.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق