آخر الأخبار
  سطو مسلح بالسيوف على صيدلية الفخر في حي نزال "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول   وعد فيتال بالمفاجأة ينتهي بالخسارة .. والجماهير تطالب بإقالته وإقالة اتحاد الكرة   النائب عطية : الرزاز يعد بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي   الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه   كان "عاطفيا جدا" .. تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها   الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات
عـاجـل :

لماذا طلبت أحلام الانسحاب من The Voice؟

آخر تحديث : 2019-10-13
{clean_title}
كشفت الفنانة الإماراتية أحلام أنها قبل تصوير مرحلة "الصوت وبس” طلبت الانسحاب من الموسم الخامس من برنامج The Voice.

أحلام أوضحت السبب بقولها إنها اعتذرت لإدارة مجموعة mbc عن المشاركة في الموسم الخامس من برنامج The Voice، لأن صديقتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد بحاجة إليها ولا تستطيع تركها، وذلك نظرا للأزمة الصحية الشديدة التي مرت بها مؤخرا.
الفنانة الإماراتية قالت إن إدارة mbc تفهموا الأمر، وأجّلوا التصوير لأكثر من 10 أيام حتى اطمأنت أن فجر تُعالج في مكان مناسب.

وأضافت: "قلت لهم إن عندي صاحبتي مريضة وهي بحاجتي أكثر منكم .. كان قلبي هو اللي مسيرني .. ما عم فكر في أي شي تاني غير إني أكون حدها”.

وتابعت: "جيت 5 أيام عشان اسجل حلقات ذا فويس وبعتبرهم أصعب 5 أيام مروا عليا في يحياتي.. لأنه لازم اسمع ولازم اجامل بس قلبي يقول لي ما ممكن كنت اتركها”، وأضافت أن فجر كانت ترافقها في الموسم الماضي من البرنامج، وتمنت أن تستطيع أيضا حضور الحلقات المباشرة من الموسم الجديد معها.

وكانت الاعلامية الكويتية فجر السعيد قد تعرضت مؤخرا لأزمة صحية شديدة أثناء إجرائها عملية جراحية، وهو ما استدعى نقلها على الفور إلى غرفة العناية المركزة، والسفر للعلاج بالخارج.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق