آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

لماذا يجب أن تستحم في تمام الساعة 8.30 مساءً؟

آخر تحديث : 2020-02-06
{clean_title}

وفقًا لدراسة حديثة، فإن 17 في المائة فقط منالبالغينفيالمملكة المتحدةيمضون الساعات الثماني الموصى بها فيالنوم، وأكثر من نصفهم فقط ينامون ستساعاتأو أقل.

وبصرف النظر عنالهالات السوداء تحت العينين، فإن العواقب المحتملة لعدم النوم قد تزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكريوحتى تعاطيالكحول، وربما في أسوأ الحالات تزيد من احتمالاتالوفاة المبكرةبنسبة 12 في المائة. نوم أفضل.

في دراسة ، ساعدالاستحمامالدافئ قبل 90 دقيقة من النوم في مساعدة الأشخاص على النوم بشكل أسرع بنسبة 50 في المائة وزيادة إجمالي نومهم لمدة 15 دقيقة.

فالماء الساخن يوسعالأوعية الدموية،مما يحسن قدرة بشرتك على فقدانالحرارة الزائدةويساعد هذا جسمك على تقليل درجة حرارته الأساسية، وهي عملية ضرورية للنوم بسهولة.

وقد يساعد جل الاستحمام الذي يحتوي علىالحمضياتفي تقليلضغط الدمومستويات الكورتيزول، مما يجعل النوم أسهل.

90 دقيقة قبل وقت النوم هو الوقت الأمثل للاستحمام ، هذا يعني أنك يجب أن تستحم في حوالي الساعة 8:30 مساءً ، مما يتيح لك أن تكون فيالسريروتنام بحلول الساعة 10 مساءً.

وتُعتبر الساعة 10 مساءً وقت النوم المثالي لأنه يتيح لك الحصول على عدد ساعات نوم تتراوح ما بين 7-8 وهي الساعات الموصى بها للقيام بأنشطتك اليومية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق