آخر الأخبار
  الاربعاء .. اجواء صيفية عادية   التنمية والتشغيل يؤجل اقساط حزيران وتموز   بيان من الضمان حول شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة   عبيدات يتحدث عن إمكانية انتقال كورونا عبر الهواء   وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011   زواتي: سننتج 500 برميل نفط يوميا من حقل حمزة   تسوية الأوضاع الضريبية لـ228 شركة ومكلفا   أبو غزالة يقيم دعوى قضائية على بنك و يتهمه بالاحتيال و يطلب الحجز على أسهمه في الأردن .. تفاصيل   شفيع يدخل التاريخ
عـاجـل :

لماذا يجب أن تستحم في تمام الساعة 8.30 مساءً؟

آخر تحديث : 2020-02-06

{clean_title}

وفقًا لدراسة حديثة، فإن 17 في المائة فقط منالبالغينفيالمملكة المتحدةيمضون الساعات الثماني الموصى بها فيالنوم، وأكثر من نصفهم فقط ينامون ستساعاتأو أقل.

وبصرف النظر عنالهالات السوداء تحت العينين، فإن العواقب المحتملة لعدم النوم قد تزيد من خطر الإصابة بالسمنة والسكريوحتى تعاطيالكحول، وربما في أسوأ الحالات تزيد من احتمالاتالوفاة المبكرةبنسبة 12 في المائة. نوم أفضل.

في دراسة ، ساعدالاستحمامالدافئ قبل 90 دقيقة من النوم في مساعدة الأشخاص على النوم بشكل أسرع بنسبة 50 في المائة وزيادة إجمالي نومهم لمدة 15 دقيقة.

فالماء الساخن يوسعالأوعية الدموية،مما يحسن قدرة بشرتك على فقدانالحرارة الزائدةويساعد هذا جسمك على تقليل درجة حرارته الأساسية، وهي عملية ضرورية للنوم بسهولة.

وقد يساعد جل الاستحمام الذي يحتوي علىالحمضياتفي تقليلضغط الدمومستويات الكورتيزول، مما يجعل النوم أسهل.

90 دقيقة قبل وقت النوم هو الوقت الأمثل للاستحمام ، هذا يعني أنك يجب أن تستحم في حوالي الساعة 8:30 مساءً ، مما يتيح لك أن تكون فيالسريروتنام بحلول الساعة 10 مساءً.

وتُعتبر الساعة 10 مساءً وقت النوم المثالي لأنه يتيح لك الحصول على عدد ساعات نوم تتراوح ما بين 7-8 وهي الساعات الموصى بها للقيام بأنشطتك اليومية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق