آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

لمعرفة مدى إعجابه بك.. احتسبي عدد المرات التي يشرب فيها الماء!

آخر تحديث : 2017-12-03
{clean_title}

هل سبق وشعرت بالحيرة في ما إذا كان الرجل الذي تواعدينه معجب بك أو كلا؟ اعلمي أنك لست الوحيدة التي تواجه هذه المشكلة، فقد تبيّن أن غالبية النساء يوضعن في موقف كهذا خصوصاً أنّ الرجال لا يعبرون عن إعجابهم ومشاعرهم بسهولة. ولكن بما أن صمت الرجل في المجال العاطفي قد يستمرّ طويلاً، تبيّن أن ثمّة طريقة حسابية سهلة يمكنك اللجوء اليها لتحصلي على إجابة عن تساؤلاتك.

فقد وجد خبراء في علم النفس أن احتسابك لعدد كؤوس المياه التي يحتسيها شريكك أو الرجل الذي تواعدينه، يكون دلالة أكيدة عن مدى اعجابه بك. والسبب؟ تبيّن أنه عندما يكون الرجل معجباً بالمرأة، فإن مستوى الادرينالين المسؤول عن الشعور بالحماس والسعادة يرتفع في جسمه، وهذا بالتالي ما يجعله يحتسي كميات أكبر من المياه.

وبما أن التوتر والارتباك نتيجة اعجاب الرجل بك يصيب حلقه وفمه بالجفاف، فإنه يقوم باحتساء كميات أكبر من المياه بطريقة غير إرادية.

إذاً، إذا أردت تحديد طبيعة مشاعره تجاهك لا تنسي احتساب كميات المياه التي يحتسيها! فكلما زاد عددها كلّما كان اعجابه بك أقوى.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق