آخر الأخبار
  الملك: النمو السياحي في الأردن يشهد تحسنا ملحوظا   معلومات هامة حول المنخفض الجوي   إغلاق شوارع قرب سيل الزرقاء   الأمن: جميع الطرق في المملكة سالكة .. تفاصيل   تعليق دوام جميع المؤسسات والدوائر الحكومية في لواء البترا باستثناء فرق الطوارئ   دورية نجدة تضبط 3 أشخاص بحوزتهم 8 كفوف حشيش في الزرقاء .. تفاصيل   وزير التعليم العالي: متوسط كلفة دراسة الطب 100 ألف دينار   الملك لممثلين عن قطاع السياحة: سأقضي أسبوعاً من كل شهر لحل مشاكلَ في الجنوب   الملك يواجه العالم من اجل القدس والمقدسات   للمرة الأولى .. مؤتمر لتمكين المرأة اقتصادياً في الأردن   الأردن… ومزايدات الإخوان   الطراونة: مجلس النواب ليس "جمعية" .. والأردنيون يتشجعون للمرشحين ويحولونهم لخصوم بعد أن يصبحوا نواباً   بالصور .. تعرفوا على ارتفاعات المناطق في المملكة بدقة .. فهل ستصلكم الثلوج؟   الحكومة تُخفض رسوم تصريح عمل المياومة الحر بشكل دائم   الحكومة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالمياً .. تفاصيل   شاهد حقيقة العاصفة الثلجية على ارتفاع 300 متر التي ستضرب الأردن وفلسطين وسوريا؟!   خوري: يهود الداخل أشد بلاء من يهود الخارج   تعرفوا على ارتفاعات المناطق في الأردن   طلال أبو غزالة: الأزمة الاقتصادية ستتحول إلى حرب اقتصادية لا محالة / فيديو   الملكية تطرح خصومات جديدة على أسعار تذاكرها

لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج

آخر تحديث : 2019-07-23
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية ، ادارة مكافحة المخدرات تضبط خمسة اسلحة نارية وكميات متفرقة من المواد المخدرة بحوزة ٢٥ شخصا المشبوهين ومروجي المواد المخدرة القي القبض عليهم في مختلف محافظات المملكة .
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات واصلوا حملاتهم المكثفة لملاحقة وضبط كافة اشكال التعامل مع المواد المخدرة خاصة مروجي تلك المواد وحائزي الاسلحة النارية ، حيث تمكنوا خلال ال ٢٤ ساعة الماضية من التعامل مع ١٥ قضية القي القبض خلالها على ٢٥ شخصا من مروجي المواد المخدرة وحائزي الاسلحة النارية .
واضاف ان ابرز تلك القضايا كانت تنفيذ حملة امنية على مروجي المواد المخدرة في منطقة المشارع في الاغوار الشمالية شارك بها الفريقان الخاصان التابعان لادارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي حيث القي القبض خلالها على اربعة اشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .
كما ونفذت صباح هذا اليوم مداهمة لمنزل احد الاشخاص المشبوهين في قضايا المخدرات في منطقة الشونة الجنوبية حيث القي القبض عليه وضبط داخل المنزل كمية من اشتال الماريجوانا المخدرة .
وفي محافظة العاصمة تم التعامل مع خمس قضايا القي القبض خلالها على خمسة اشخاص من مروجي المواد المخدرة وحائزي الاسلحة النارية ابرزها كان في منطقة سحاب حيث ضبط بحوزة احد المروجين بعد القبض عليه على كفين من مادة الحشيش المخدرة وكمية من بودرة الحشيش الصناعي وسلاح ناري ، كما وضبط سلاح ناري بحوزة شخص من المشبوهين جنوب العاصمة ، وضبط سبعة غرامات من مادة الكوكائين وتسعة غرامات من مادة الكريستال المخدرة بحوزة مروج اخر جنوب العاصمة .
وفي محافظة اربد تم التعامل مع ثلاث قضايا القي القبض خلالها على اربعة اشخاص من مروجي مروجي المواد المخدرة ، ابرزها ضبط شخصين بحوزتهما سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة ، وفي محافظة الزرقاء تم التعامل مع قضيتين القي القبض على اربعة اشخاص خلالهما وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .
وفي غرب البلقاء ضبط شخصان داخل احدى المركبات وضبط بحوزتهما سلاحان ناريان وكمية من الذخيرة ، كما والقي القبض في لواء الرمثا على شخصين بحق احدهما ثمانية طلبات امنية وضبط بحوزتهما كمية من مادة الحشيش الصناعي ، وفي البادية الوسطى وبعد جمع المعلومات حول عدد من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا ترويج المواد المخدرة القي القبض على ثلاثة منهم اثنين منهم مطلوبين .
وبوشرت التحقيقات مع كافة المقبوض عليهم لتوديعهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق