آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

لن تصدق .. طالبان مصريان يقتلان شابًا بسبب 35 ديناراً

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}

تخلّى طالبان مصريان عن وصفهما كطلاب علم ليرتديا ثوب المجرمين، وبدلًا من أن يقضيا أوقاتهما بين الدروس وتلقي العلم، سيقضيانها خلف القضبان الحديدية.

كانت البداية بتلقي أحد أقسام الشرطة في محافظة أسيوط بصعيد مصر بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص وسط الزراعات.

بعدها كثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن الجثة تعود لشخص عمره 21 عامًا، وبه جرح ذبحي وجروح طعنية متفرقة.

وبتشكيل فريق بحث أسفرت الجهود عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهما شخصان (طالبان مقيمان بدائرة المركز)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.

واعترف الطالبان بارتكاب الجريمة، بعد قيام المجني عليه بالنصب على أحدهما، والاستيلاء منه على مبلغ 50 يورو أرسلها إليه والده الذي يعمل بإحدى الدول الأجنبية، ومحاولة ابتزازه للحصول على مبالغ مالية أخرى، فعقدا العزم على التخلص منه بقتله.

وفي سبيل تنفيذ مخططهما استدرجاه لمكان العثور على جثته، وتعديا عليه ”بسكين" فأوديا بحياته، وأرشدا عن الأداة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن معدل ارتكاب الجرائم في مصر زاد الآونة الأخيرة بشكل لافت، حتى أصبح إقدام أشخاص على قتل أسرهم بالكامل شبه ظاهرة، ويرجع خبراء ذلك إلى الضغوط النفسية والاجتماعية والاقتصادية والأحداث التي تشهدها البلاد منذ 25 يناير 2011.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق