آخر الأخبار
  خفض 50% من رسوم التسجيل للشقق التي تزيد مساحتها 150 م .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

لن تصدق .. طالبان مصريان يقتلان شابًا بسبب 35 ديناراً

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}

تخلّى طالبان مصريان عن وصفهما كطلاب علم ليرتديا ثوب المجرمين، وبدلًا من أن يقضيا أوقاتهما بين الدروس وتلقي العلم، سيقضيانها خلف القضبان الحديدية.

كانت البداية بتلقي أحد أقسام الشرطة في محافظة أسيوط بصعيد مصر بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص وسط الزراعات.

بعدها كثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن الجثة تعود لشخص عمره 21 عامًا، وبه جرح ذبحي وجروح طعنية متفرقة.

وبتشكيل فريق بحث أسفرت الجهود عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهما شخصان (طالبان مقيمان بدائرة المركز)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.

واعترف الطالبان بارتكاب الجريمة، بعد قيام المجني عليه بالنصب على أحدهما، والاستيلاء منه على مبلغ 50 يورو أرسلها إليه والده الذي يعمل بإحدى الدول الأجنبية، ومحاولة ابتزازه للحصول على مبالغ مالية أخرى، فعقدا العزم على التخلص منه بقتله.

وفي سبيل تنفيذ مخططهما استدرجاه لمكان العثور على جثته، وتعديا عليه ”بسكين" فأوديا بحياته، وأرشدا عن الأداة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن معدل ارتكاب الجرائم في مصر زاد الآونة الأخيرة بشكل لافت، حتى أصبح إقدام أشخاص على قتل أسرهم بالكامل شبه ظاهرة، ويرجع خبراء ذلك إلى الضغوط النفسية والاجتماعية والاقتصادية والأحداث التي تشهدها البلاد منذ 25 يناير 2011.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق