آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

لن تصدق .. طالبان مصريان يقتلان شابًا بسبب 35 ديناراً

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}

تخلّى طالبان مصريان عن وصفهما كطلاب علم ليرتديا ثوب المجرمين، وبدلًا من أن يقضيا أوقاتهما بين الدروس وتلقي العلم، سيقضيانها خلف القضبان الحديدية.

كانت البداية بتلقي أحد أقسام الشرطة في محافظة أسيوط بصعيد مصر بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص وسط الزراعات.

بعدها كثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن الجثة تعود لشخص عمره 21 عامًا، وبه جرح ذبحي وجروح طعنية متفرقة.

وبتشكيل فريق بحث أسفرت الجهود عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهما شخصان (طالبان مقيمان بدائرة المركز)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.

واعترف الطالبان بارتكاب الجريمة، بعد قيام المجني عليه بالنصب على أحدهما، والاستيلاء منه على مبلغ 50 يورو أرسلها إليه والده الذي يعمل بإحدى الدول الأجنبية، ومحاولة ابتزازه للحصول على مبالغ مالية أخرى، فعقدا العزم على التخلص منه بقتله.

وفي سبيل تنفيذ مخططهما استدرجاه لمكان العثور على جثته، وتعديا عليه ”بسكين" فأوديا بحياته، وأرشدا عن الأداة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن معدل ارتكاب الجرائم في مصر زاد الآونة الأخيرة بشكل لافت، حتى أصبح إقدام أشخاص على قتل أسرهم بالكامل شبه ظاهرة، ويرجع خبراء ذلك إلى الضغوط النفسية والاجتماعية والاقتصادية والأحداث التي تشهدها البلاد منذ 25 يناير 2011.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق