آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34"   شخص يقتل طفلة 4 سنوات دهساً دون رحمة في منطقة الجويدة ويلوذ بالفرار "تفاصيل"   خمسيني يحاول الإنتحار برمي نفسه من أعلى جسر عبدون والأمن يتدخل .. صورة   دهس طفل لم يبلغ العشر سنوات بطريقة مروعة في الهاشمي الشمالي "تفاصيل"   مواطن يكتب على كراج محله "حِلو عن أخت هالمدخل مشاااااان الله" في طبربور .. وهكذا رد عليه الاردنيون   بالتفاصيل ...من النائب غازي الهواملة إلى رجل الاعمال زياد المناصير   السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة "   سيدة تتهم شاباً بإغتصابها وسرقة مصاغها الذهبية في إربد .. تفاصيل ما حصل   بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ   تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة   شاهد سبب حريق المسجد الحسيني!   الكرك تحتج   لعبة الانتصارات الوهمية «ببجي».. أرقام صادمة وملاذ من واقع مُحبط   بالرغم من ارتفاع الحرارة .. عمّان لم تسجّل حالات لضربات الشمس   تنويه هام من وزارة الزراعة بخصوص لبن الجميد - تفاصيل   دخل (9ر64)% من الموظفين بالقطاع العام والخاص دون الــ (500) دينار وتراجع بالمستوى التعلمي للطلاب!   الرزاز غاضب ومنزعج من بعض الوزراء والسببب .....؟   السعود يثمن موقف الملك بإعادة تأهيل المسجد الحسيني   رسوم جمركية جديدة على الشماغ   تعرف على المدة الجديدة لبرنامج خدمة وطن "تفاصيل"
عـاجـل :

لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن وقوع حادث سير مروع في منطقة الدوار السابع.

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان مواطناً كان يحاول قطع الشارع من أعلى نفق الدوار السابع حيث إرتطت به مركبة كان يقود قائدها تحت سرعة عالية أدت الى قذف المواطن من أعلى نفق السابع الى داخله حيث أدى ذلك الى إصابات بالغة وجروح وصفت بالخطيرة ، وهرعت كوادر من الدفاع المدني الى مكان الحادثة وتم نقل المصاب الى المستشفى .

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصاب وصل الى مستشفى دار السلام حيث وصفت حالته بالبالغة ، فيما قام قائد المركبة بتسليم نفسه الى الاجهزة الامنية تمهيداً لأيداعه الى الجهات المختصة .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق