آخر الأخبار
  وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم   الملك يوجه القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين   وزارة الصحة: تسجيل إصابة محلية واحد في عمان "تفاصيل"   الملك يلتقي متقاعدين عسكريين   القطاعات السياحية المستفيدة من تخفيض الضريبة (اسماء)   الرزاز يعمم لتحسين اداء المؤسسات الحكومية

لهذا السبب الاتصالات تُحذر من VPN

آخر تحديث : 2019-12-11

{clean_title}

حذرت هيئة تنظيم الاتصالات، الأردنيين، من خطر "تطبيقات VPN"، والتي يلجأ لها الكثير من المستخدمين لما توفره من مميزات وإمكانيات، والتي تسمح بتجاوز القيود في إستخدام الإنترنت ، وبعض التطبيقات المحظورة.

وقالت الهيئة في تحذير لها: " إن استخدام تطبيقات VPN، قد يعرض بياناتك الشخصية للخطر، ومن ذلك تحديد موقعك الجغرافي ، وكشف هويتك ومعلوماتك الشخصية، وجهات الاتصال وامكانية استخدام هذه المعلومات في طرق غير مشروعة".

وأكدت الهيئة من أن تطبيقات VPN يؤدي الى بطئ شديد في اتصالات الهواتف وفي خدمات الانترنت بالاضافة الى استهلاكها كميات كبيرة من بيانات الانترنت.

يشار الى أن تطبيقات VPN انتشرت في الأشهر القليلة الماضية بين المستخدمين في الأردن، خاصة بعد حظر بعض الألعاب في الأردن، مثل لعبة بابجي والحوت الأزرق وغيرها من الألعاب.

وبتحمل تطبيقات VPN ، يتمكن المستخدمون من تجاوز هذا الحظر وتحميل مثل هذه الالعاب.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق