آخر الأخبار
  فتح رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل!   التربية تدعو للحذر من مدافئ الكاز بالمدارس   شاهد تفاصيل المنخفض الجوي القادم أخر الأسبوع   الرزاز: دراسة تخفيض كلف الطاقة على القطاعين السياحي والصناعي بالعقبة   الملك عن صفقة القرن: موقفنا معروف جداً.. كلا   الصحة تعمم بروتوكول التعامل مع كورونا   توجيهات ملكية لإجلاء الطلبة الفلسطينيين من الصين   بسبب "صفقة القرن" الطراونة للسعود: مش أنتَ بتقرر و عليك أن تحترم الجلسة"   النائب بني مصطفى "تقصف جبهة" وزارة التخطيط بسؤالها عن المنح والمساعدات .. والحموري يرد   الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في المملكة لـ3 أيام قادمة و تُحذر الأردنيين   قناة صهيونية تنشر النقاط الرئيسية لـ "صفقة القرن"   العرموطي: التجارة والإمارة لا تجتمعان   متقاعدو الفوسفات ينعون الصرايرة وعائلته   الرزاز: الصحراوي حصد أرواح أردنيين   تشييع جثامين اسرة الصرايرة - صور   ملامح صفقة القرن: ضم نصف اراضي (ج) الفلسطينية والاغوار للاحتلال و 50 مليار دولار لتمويل مشاريع والقدس تحت السيادة الاسرائيلية   كاتب مصري: الملك عبدالله الثاني قيادة استثنائية لدولة ظلمتها الجغرافيا   المعشر : من المتوقع ان يتم تهجير فلسطينيين الى الاردن   صداح الحباشنة يسأل عن تجنيس "راكان الخضير" في الأردن   خبير إسرائيلي: الضفة على مقربة من اندلاع موجة تصعيد كبيرة عشية إعلان صفقة القرن

لهذا السبب الاتصالات تُحذر من VPN

آخر تحديث : 2019-12-11
{clean_title}

حذرت هيئة تنظيم الاتصالات، الأردنيين، من خطر "تطبيقات VPN"، والتي يلجأ لها الكثير من المستخدمين لما توفره من مميزات وإمكانيات، والتي تسمح بتجاوز القيود في إستخدام الإنترنت ، وبعض التطبيقات المحظورة.

وقالت الهيئة في تحذير لها: " إن استخدام تطبيقات VPN، قد يعرض بياناتك الشخصية للخطر، ومن ذلك تحديد موقعك الجغرافي ، وكشف هويتك ومعلوماتك الشخصية، وجهات الاتصال وامكانية استخدام هذه المعلومات في طرق غير مشروعة".

وأكدت الهيئة من أن تطبيقات VPN يؤدي الى بطئ شديد في اتصالات الهواتف وفي خدمات الانترنت بالاضافة الى استهلاكها كميات كبيرة من بيانات الانترنت.

يشار الى أن تطبيقات VPN انتشرت في الأشهر القليلة الماضية بين المستخدمين في الأردن، خاصة بعد حظر بعض الألعاب في الأردن، مثل لعبة بابجي والحوت الأزرق وغيرها من الألعاب.

وبتحمل تطبيقات VPN ، يتمكن المستخدمون من تجاوز هذا الحظر وتحميل مثل هذه الالعاب.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق