آخر الأخبار
  حجر صحي على 3 طلاب أردنيين قادمين من الصين   العبدالله مدير عام شركة الكهرباء يفسر لجراءة نيوز سبب إرتفاع أسعار فواتير الكهرباء   التربية تعمم نشراتها عن الكورونا   الرزاز: الوصول لدولة النهضة ليس بسنة او سنتين و أنجزنا 58 تعهداً من أصل 63   إطلاق النار على شاب ثلاثيني في ناعور .. شاهد التفاصيل   الملك يزور معان ويلتقي نوابها وأعيانها وعددا من المسؤولين فيها   إحباط محاولة تهريب كمية من مادة الكريستال المخدرة في مطار الملكة علياء..تفاصيل   "العدل" تطلق خدمة الاستعلام عن اماكن حجز مركبات المواطنين في ساحات الحجز   اغلاق طريق عمان - جرش بسبب انهيار   انهيار حفرية فوق عاملين بخريبة السوق....تفاصيل   تقرير عن اسباب ارتفاع اسعار الكهرباء   الزريقات : العامل الصيني غير مصاب بالكورونا   مستشفى البشير : تحويل عامل صيني لمستشفى العزل للإشتباه بإصابته بفايروس كورونا..تفاصيل   الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد    الإعلان عن زيادة الحد الأدنى للأجور غداً و هذه مقدار الزيادة .. تفاصيل   الخارجية: جاهزون لجلب الأردنيين من الصين    الانجماد يتسبب بإنزلاق و تصادم 6 مركبات في جرش   الرصيفة: طالب مدرسة يطعن زميله بأداة حادة ويلوذ بالفرار   توقيف شخصين قاما بالاعتداء على طبيبين في مستشفى الأميرة بسمة   رغم التحذيرات المستمرة .. 20 حالة وفاة اختناقاً بالمدافئ منذ بداية موسم الشتاء
عـاجـل :

لهذا السبب الغريب...شاب مجنون يقدم بلاغات كاذبة للشرطة !

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}
لكل شخص هواية يمارسها بشغف حتى تمنحه مقدرًا من الاستمتاع، سواء كانت تلك الهواية عادية أو تتسم بالجنون، ولكن هواية شاب أمريكي تخطت حدود الجنون، فقد برع في مهاتفة الشرطة وتقديم بلاغات كاذبة.

أجرى "تيرانيس كينج" الشاب ذو الـ 22 عامًا، 10 مكالمات مزيفة للشرطة الأمريكية وفي كل مكالمة كان يقدم بلاغا كاذبا، فقد كان أول بلاغ كاذب قدمه هو إصابة ضباط بالرصاص في بطنه، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي مرة أخرى أبلغ الشرطة أن هناك قنبلة، وعند قدوم الشرطة كان "كينج" يختبئ خلف النافذة يراقب تحركاتهم في البحث عن الحادث، وعند القبض عليه اعترف أنه كان يمارس تلك الهواية لأنه يشعر بالتشويق والضباط وهم يستجيبون لمكالماته المزيفة.

ولكن الهواية انقلبت على "كينج" وتتبعت السلطات في النهاية مصدر المكالمات إلى منزله في شيكاغو، وقاموا بإلقاء القبض عليه، وأمرت المحكمة بدفعه كفالة قدرها 25000 دولار ومراقبة منزله إليكترونيًا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق