آخر الأخبار
   التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي   تجار في الزرقاء متخوفون من الباص السريع   اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل   تعرف على التهم التي ستواجه مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا .. تفاصيل   حريق داخل باص ركاب صغير في المدينة الرياضية   عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة   الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات   اعتصام سلمي في الرمثا ولا مظاهر شغب   بيان هام من أهالي الرمثا حول مطلق النار "تفاصيل"   السعود يطالب الطراونة بالتحقيق مع نائب قام بإبتزاز رجال أعمال   كيني يتجول عاريا في شوارع العقبة   حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم   قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية   مقتل شخص واصابة 4 بمشاجرة جماعية في البقعة   "صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والصحة تحقق ..   تعرض قوة أمنية لاعتداء وإطلاق نار أثناء القبض على مطلوب خطير في الأغوار الشمالية   ضبط مسبح متنقل في إربد   من هو الحوت!   الرزاز: لا ترسموا المستقبل بتشاؤم   ضبط مسبح متنقل في إربد
عـاجـل :

لهذا السبب الغريب...شاب مجنون يقدم بلاغات كاذبة للشرطة !

آخر تحديث : 2019-08-08
{clean_title}
لكل شخص هواية يمارسها بشغف حتى تمنحه مقدرًا من الاستمتاع، سواء كانت تلك الهواية عادية أو تتسم بالجنون، ولكن هواية شاب أمريكي تخطت حدود الجنون، فقد برع في مهاتفة الشرطة وتقديم بلاغات كاذبة.

أجرى "تيرانيس كينج" الشاب ذو الـ 22 عامًا، 10 مكالمات مزيفة للشرطة الأمريكية وفي كل مكالمة كان يقدم بلاغا كاذبا، فقد كان أول بلاغ كاذب قدمه هو إصابة ضباط بالرصاص في بطنه، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي مرة أخرى أبلغ الشرطة أن هناك قنبلة، وعند قدوم الشرطة كان "كينج" يختبئ خلف النافذة يراقب تحركاتهم في البحث عن الحادث، وعند القبض عليه اعترف أنه كان يمارس تلك الهواية لأنه يشعر بالتشويق والضباط وهم يستجيبون لمكالماته المزيفة.

ولكن الهواية انقلبت على "كينج" وتتبعت السلطات في النهاية مصدر المكالمات إلى منزله في شيكاغو، وقاموا بإلقاء القبض عليه، وأمرت المحكمة بدفعه كفالة قدرها 25000 دولار ومراقبة منزله إليكترونيًا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق