آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

لهذا السبب الغريب .. اب يضرب طفلته ضرباً مبرحاً ويقدم على قتلها بدماء باردة في السعودية

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}

فتحت الأجهزة الأمنية في منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية تحقيقًا؛ بعد وفاة طفلة يتيمة الأم إثر تعرضها للضرب المبرح على يد والدها، فيما تمت إحالة ملف القضية للنيابة العامة.

وبحسب صحف سعودية، فإن الهلال الأحمر السعودي تلقى بلاغًا، الإثنين الماضي، من شخص يفيد بتعرض طفلته إلى حالة إغماء بسبب سقوطها داخل دورة المياه بمنزله، مناشدًا نقلها المستشفى، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل سيارة الإسعاف.

وأبلغ المستشفى الأجهزة الأمنية بالواقعة، عقب اكتشافه آثار ضرب مبرح على أنحاء متفرقة من جسد الطفلة خلال الكشف عليها.


وأقر والد الطفلة بضربه ابنته في التحقيقات؛ لأنها لا تسمع كلامه، موضحًا أنها دخلت دورة المياه بالمنزل ومن ثم سقطت على رأسها، ما اضطره للإبلاغ.

وكشفت التحقيقات أن الطفلة المتوفاة وأختها الأخرى، أصغر منها سنًا، يتيمتا الأم وتسكنان مع زوجة والدهما.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق