آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34"   شخص يقتل طفلة 4 سنوات دهساً دون رحمة في منطقة الجويدة ويلوذ بالفرار "تفاصيل"   خمسيني يحاول الإنتحار برمي نفسه من أعلى جسر عبدون والأمن يتدخل .. صورة   دهس طفل لم يبلغ العشر سنوات بطريقة مروعة في الهاشمي الشمالي "تفاصيل"   مواطن يكتب على كراج محله "حِلو عن أخت هالمدخل مشاااااان الله" في طبربور .. وهكذا رد عليه الاردنيون   بالتفاصيل ...من النائب غازي الهواملة إلى رجل الاعمال زياد المناصير   السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة "   سيدة تتهم شاباً بإغتصابها وسرقة مصاغها الذهبية في إربد .. تفاصيل ما حصل   بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ   تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة   شاهد سبب حريق المسجد الحسيني!   الكرك تحتج   لعبة الانتصارات الوهمية «ببجي».. أرقام صادمة وملاذ من واقع مُحبط   بالرغم من ارتفاع الحرارة .. عمّان لم تسجّل حالات لضربات الشمس   تنويه هام من وزارة الزراعة بخصوص لبن الجميد - تفاصيل   دخل (9ر64)% من الموظفين بالقطاع العام والخاص دون الــ (500) دينار وتراجع بالمستوى التعلمي للطلاب!   الرزاز غاضب ومنزعج من بعض الوزراء والسببب .....؟   السعود يثمن موقف الملك بإعادة تأهيل المسجد الحسيني   رسوم جمركية جديدة على الشماغ   تعرف على المدة الجديدة لبرنامج خدمة وطن "تفاصيل"
عـاجـل :

لهذا السبب الغريب .. اب يضرب طفلته ضرباً مبرحاً ويقدم على قتلها بدماء باردة في السعودية

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}

فتحت الأجهزة الأمنية في منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية تحقيقًا؛ بعد وفاة طفلة يتيمة الأم إثر تعرضها للضرب المبرح على يد والدها، فيما تمت إحالة ملف القضية للنيابة العامة.

وبحسب صحف سعودية، فإن الهلال الأحمر السعودي تلقى بلاغًا، الإثنين الماضي، من شخص يفيد بتعرض طفلته إلى حالة إغماء بسبب سقوطها داخل دورة المياه بمنزله، مناشدًا نقلها المستشفى، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل سيارة الإسعاف.

وأبلغ المستشفى الأجهزة الأمنية بالواقعة، عقب اكتشافه آثار ضرب مبرح على أنحاء متفرقة من جسد الطفلة خلال الكشف عليها.


وأقر والد الطفلة بضربه ابنته في التحقيقات؛ لأنها لا تسمع كلامه، موضحًا أنها دخلت دورة المياه بالمنزل ومن ثم سقطت على رأسها، ما اضطره للإبلاغ.

وكشفت التحقيقات أن الطفلة المتوفاة وأختها الأخرى، أصغر منها سنًا، يتيمتا الأم وتسكنان مع زوجة والدهما.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق