آخر الأخبار
  وفاة 86 مواطنا غرقا خلال 18 شهرا   وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !

لهذا السبب تمّ تأجيل "باب الحارة"!

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
قرر القائمون على مسلسل "باب الحارة" تأجيل تصوير الجزء العاشر إلى رمضان بعد المقبل.

والسبب يتعلق بمدير ومالك قناة "mbc" وليد الإبراهيم، الذي كان محتجزاً في فندق "الريتز كارلتون"، خلال حملة "مكافحة الفساد"، التي طالبت عدداً كبيراً من الأمراء ورجال الأعمال والأثرياء السعوديين .

و"الإبراهيم" هو الشخص الوحيد المخول بإعطاء الموافقة على إنتاج العمل، ولا يمكن البدء بتصوير العمل إلا بتوقيع شخصي منه وهو ما لم يحصل حتى الآن.

وبحسب الموقع نفسه، فإنّ نص الجزء العاشر لم يكتب بعد، والمخرج ماجد قبراوي الذي سينجز هذا الجزء ربما يتغير، مع احتمال غياب عدد من الممثلين وانضمام ممثلين جدد.

وكانت المحكمة قضت بأحقية شركة "ميسلون فيلم" بمسلسل "باب الحارة" على حساب شركة "قبنض" بعد خلافات حادة بين الطرفين، ما يعني أن العمل الشامي الشهير عاد إلى صاحبة الأصلي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق