آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   الحكومة تنفي اصدار العفو العام قبل نهاية العام .. والعرموطي لسرايا : الحكومة تنتظر رسالة من جلالة الملك   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق

لهذا السبب تمّ تأجيل "باب الحارة"!

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
قرر القائمون على مسلسل "باب الحارة" تأجيل تصوير الجزء العاشر إلى رمضان بعد المقبل.

والسبب يتعلق بمدير ومالك قناة "mbc" وليد الإبراهيم، الذي كان محتجزاً في فندق "الريتز كارلتون"، خلال حملة "مكافحة الفساد"، التي طالبت عدداً كبيراً من الأمراء ورجال الأعمال والأثرياء السعوديين .

و"الإبراهيم" هو الشخص الوحيد المخول بإعطاء الموافقة على إنتاج العمل، ولا يمكن البدء بتصوير العمل إلا بتوقيع شخصي منه وهو ما لم يحصل حتى الآن.

وبحسب الموقع نفسه، فإنّ نص الجزء العاشر لم يكتب بعد، والمخرج ماجد قبراوي الذي سينجز هذا الجزء ربما يتغير، مع احتمال غياب عدد من الممثلين وانضمام ممثلين جدد.

وكانت المحكمة قضت بأحقية شركة "ميسلون فيلم" بمسلسل "باب الحارة" على حساب شركة "قبنض" بعد خلافات حادة بين الطرفين، ما يعني أن العمل الشامي الشهير عاد إلى صاحبة الأصلي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق