آخر الأخبار
  الخارجية: ثلاثة شهداء سيدفنون في نيوزلندا والرابع لم يقرر ذووه بعد   الأردن تراجع 5 مراكز عربياً خلال 6 سنوات على مؤشر السعادة العالمي   القبض على مطلوبين خطيرين في الزرقاء والمفرق   الإفتاء توضح حكم توزيع الحلويات في بيوت العزاء..تفاصيل   الكرك: وفاة طفل دهساً وفرار السائق   دعوات لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال بالأردن   كاتب إسرائيلي: عطية استغل مكانته   اعتصام لأصحاب التاكسي أمام النواب اليوم   الحرارة اعلى من المعدل   بدء الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين   العناني: حُلمي رئاسة الوزراء   اعتقال أردني سرق هندي في الكويت   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية   التنمية: ضبط «920» متسولا غالبيتهم من المكررين بالمملكة منذ بداية العام   ارقام صادمة .. (8) آلاف شکوى بقضایا إلکترونیة .. "تفاصيل"   أنباء عن إصابة طلبة مدارس بـH1N1 والصحة لا داعي للذعر "انفلونزا موسمية"   سيدة اردنية تدفع مليون ونصف دولار لاجراء عمليات تجميلية خوفا من طلاقها .. "تفاصيل"   عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله

لهذا السبب تمّ تأجيل "باب الحارة"!

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
قرر القائمون على مسلسل "باب الحارة" تأجيل تصوير الجزء العاشر إلى رمضان بعد المقبل.

والسبب يتعلق بمدير ومالك قناة "mbc" وليد الإبراهيم، الذي كان محتجزاً في فندق "الريتز كارلتون"، خلال حملة "مكافحة الفساد"، التي طالبت عدداً كبيراً من الأمراء ورجال الأعمال والأثرياء السعوديين .

و"الإبراهيم" هو الشخص الوحيد المخول بإعطاء الموافقة على إنتاج العمل، ولا يمكن البدء بتصوير العمل إلا بتوقيع شخصي منه وهو ما لم يحصل حتى الآن.

وبحسب الموقع نفسه، فإنّ نص الجزء العاشر لم يكتب بعد، والمخرج ماجد قبراوي الذي سينجز هذا الجزء ربما يتغير، مع احتمال غياب عدد من الممثلين وانضمام ممثلين جدد.

وكانت المحكمة قضت بأحقية شركة "ميسلون فيلم" بمسلسل "باب الحارة" على حساب شركة "قبنض" بعد خلافات حادة بين الطرفين، ما يعني أن العمل الشامي الشهير عاد إلى صاحبة الأصلي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق