آخر الأخبار
  محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !   أجواء مثالية للتنزه   شاهد سبب ارتفاع الطلب على المكيفات بالأردن   وزارة الطاقة تصرف مكافآت من فلس الريف   زواتي توضّح حول تعويض الاردن من الغاز المصري   الحكومة تسمح للصحة الاحتفاظ بـ12 طبيبا   "تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»   تصريح هام حول الكنافة بالأردن   بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن   ولي العهد: كل قوقعة نؤمنها لطفل تكمل حواسه الخمس

لهذه الأسباب ناموا وأنتم تنتعلون جوارب مبللة!

آخر تحديث : 2019-05-15
{clean_title}
توصلت دراسة كندية إلى أن النوم بجوارب مبللة يساعد على تحسين الصحة.

ووجد باحثون من عيادة "هيرت لاند" أن النوم مع انتعال تلك الجوارب يساعد على تعزيز عمل الجهاز المناعي وعلى الحدّ من تأثير أسباب الزكام على الجسم.

وقالوا: "ان البرد الذي ينتج عن ذلك يؤدي إلى انقباض الأوعية الدموية وأن الشعور بعد ذلك بالدفء يوسع تلك الأوردة ويساعد الجسم على التخلص من السموم".
وفي التفاصيل، توضع القدمان لبعض الوقت في وعاء مليء بالماء الدافئ. وبعد ذلك مباشرة يتم انتعال الجوارب القطنية المبللة ثم تضاف جوارب أخرى جافة من الصوف قبل الذهاب الفوري إلى السرير.

ونصحت الدراسة باستشارة الطبيب قبل تطبيق هذه الحيلة وخصوصاً في حال المعاناة من أمراض في المفاصل أو من السكّري أو أحد أنواع السرطان.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق