آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

لهذ الأسباب وضع الاحتلال النائب السعود على القائمة السوداء

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}
النائب يحيى السعود الذي يتصدر المشهد القومي والعروبي باستمرار بكل جرأة وحكمة وهو النائب الاردني الوحيد الذي يناكف ويحرج الكيان الصهيوني باستمرار دفاعا عن القضية الفلسطينية وقضايا الامتين العربية والاسلامية حتى ان الاحتلال الصهيوني قام بوضعه ضمن القائمة السوداء للعدو وهذا يعتبر شرف للاردن وللعرب وهذا بمثابة وسام شرف لنا جميعا.

النائب السعود الذي تفرغ للدفاع عن الفلسطينيين وعن القضية الفلسطينية والقدس كرس جهده بالكامل لهذه المهمة القومية التي نعتز بها وابتعد عن المناكفات والسجالات المحلية.

السعود هو الوحيد في مجلس النواب الذي قرأ جيدا رؤى جلالة الملك تجاه القدس والقضية الفلسطينية ومخاطر تصفية هذه القضية حيث ادرك خفايا هذه المؤامرة التي تستهدف الامتين العربية والاسلامية وقرر المسير قدماً في دعم رؤى سيد البلاد.

وهاجم رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، النتن ياهو بشأن تصريحاته الاخيرة التي هدد فيها "بضم غور الاردن" معتبرا ان ذلك يدل على غطرسة هذا الكيان الوهمي، واقصاء واضح لعملية السلام .

واعتبرالسعود، ان هذه التصريحات غير المسؤولة تصدر من شخص غير سوي لانها تعتبر تحدٍ صارخ للعرب والمسلمين، ولا يمكن لـ النتن ياهو ان يتجرأ على غطرسته دون موافقة ادارة ترامب ويهدف من قراره المنوي تنفيذه ضم ثلث مساحة الضفة الغربية الى "اسرائيل"، وهو منحنى خطير جداً، مؤكداً على ان ذلك يعمل على تأجيج الصراع بالمنطقة.

وطلب السعود من الحكومة بأخذ موقف حازم وان نبتعد عن الادانات فقط والاجراءات التي يتوجب اخذها بطرد السفير الاسرائيلي من عمان، واستدعاء سفير المملكة من تل ابيب، بالاضافة الى الدعوة لعقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية.

ويشار الى ان النائب السعود قد تحدى خلال مؤتمر التراث الثقافي والحضاري لمدينة القدس اليوم الاربعاء، السفير الاسرائيلي في الاردن أمير فيسبرود ، أن يضع علم اسرائيل على سيارته كباقي السفراء في الأردن وان يتنقل بحرية في شوارع عمان أو أي مدينة أردنية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق