آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

لو عاد لقتلته مئات المرات.. مصرية تقتل والدها ودوافع الجريمة تصدم لجنة التحقيق

آخر تحديث : 2019-06-11
{clean_title}

أقدمت فتاة على قتل والدها في منطقة شبرا الخيمة بمصر خنقاً حتى الموت ، وبررت أمام جهات التحقيق ، أن دوافع الجريمة ترجع لإجبار والدها لها بالزواج من رجل يكبرها بـ 15 عاماً وهي كانت قاصراً .

وكشفت الفتاة بحسب صحيفة التحرير ، أن زواجها القسري استمر نحو 7 سنوات أثمر عن ولد يبلغ من العمر 6 سنوات وبنت، 3 سنوات، وأنها طوال تلك السنوات لم تذق طعم الحياة أو الزواج مثل باقي قريناتها ، لافتة إلى أنها توسلت إلى أبيها القتيل عشرات المرات لإنهاء زواجها، بسبب تعاستها معه وإساءته معاملتها، حسب قولها، لكن في كان كان يجبرها على العودة إلى منزل الزوجية وطاعة زوجها والصبر على أفعاله .

وأكدت الفتاة أنها ليست نادمة على قتل أبيها وأنه لم يحرضها أحد على التخلص منه، بل هي فعلت ذلك بملء إرادتها.

حول طريقة ارتكاب الجريمة ، أوضحت أنها وضعت أقراصاً منومة لوالدها في كوب الشاي عقب تناوله وجبة الإفطار، مستغلة نوم والدتها بالطابق العلوى، وعقب التأكد من سريان مفعول المنوم أحضرت "طرحة حرير" وقامت بلفها حول عنقه وربطتها بحبل وخنقته ، وعقب التأكد من مفارقته الحياة قامت بفك الطرحة والحبل ووضعهما داخل كيس بلاستيكي أسود ومعهما باقى الأقراص المنومة وتخلصت منها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق