آخر الأخبار
  تكثيف الرقابة على الطرق الخارجية   المفرق ... فرق تقصى لسحب عينات عشوائية   وزارة الصحة تبدأ استخدام الإسوارة الإلكترونية   اغلاق مطعم ومشغل لتصنيع مواد تنظيف في البلقاء   النعيمي: التربية تدرس جدياً تقديم العام الدراسي ..تفاصيل   السفير الصيني: تجربة الأردن بمكافحة كورونا تستحق التعلم   الحكومة تعلن عن إجراءات جديدة تفاصيل   تحذير جديد من الأمن العام..تفاصيل   بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق
عـاجـل :

ليفربول سيرفع كأس الدوري بلا جمهور

آخر تحديث : 2020-05-20

{clean_title}

أكد المدير التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ"، ريتشارد ماسترز، بأنه سوف يسمح لفريق ليفربول برفع كأس الدوري لكن من دون حضور الجمهور، في حال حصوله على بطولة الدوري لهذا الموسم عقب استئناف المباريات المتبقية.

وقال ريتشارد ماسترز: "إذا كان ذلك ممكنا، أي التتويج، نعم، سيكون ثمة احتفال وسيتبادل اللاعبون الكأس. نود أن تكون هناك مراسم لتقديم الكأس لمكافأة اللاعبين والجهاز الفني على العمل الشاق الذين قاموا به".

وأضاف المدير التنفيذي لبطولة البريميرليغ: "وبالتالي سنقوم بذلك، إلا إذا كان ذلك غير ممكن لمخاوف صحية"، وفقا لوكالة فرانس برس.

ويحتاج ليفربول، الذي يتصدر بفارق 25 نقطة عن حامل اللقب ومنافسه المباشر مانشستر سيتي، إلى 6 نقاط من مبارياته التسع الأخيرة لكي يتوج بطلا رسميا للمرة الأولى منذ عام 1990، أي منذ نحو 30 عاما.

غير أن أنصار الفريق، الذين ينتظرون هذه اللحظة التاريخية بعد غياب طويل، لن يتمكنوا من الاحتفال معه، بسبب المخاوف الصحية الناجمة عن تفشي وباء كوفيد-19 في العالم، وفي بريطانيا، حيث توفي جراء المرض نحو 35 ألف شخص، بينما أصيب به قرابة 248 ألف بريطاني.

وكانت بطولة الدوري الإنجليزي توقفت في منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، وستعاود الأندية تدريباتها الجماعية اعتبارا من اليوم الثلاثاء لكن بمجموعات صغيرة.

ولم تتطرق رابطة الدوري الممتاز لموعد الاستئناف، غير أن "خارطة الطريق" التي وضعتها الحكومة البريطانية قبل أيام ستفسح المجال أمام عودة المنافسات الرياضية من دون جمهور.

وتم تحديد الأول من يونيو المقبل موعدا لذلك، مع توجه لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للكرة بدءا من منتصف الشهر المقبل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق