آخر الأخبار
  الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات وهمية للتوظيف على مواقع التواصل الاجتماعي   اعلان اسماء الحجاج الاسوبع الحالي   بالقرب من قصر الغابات.. مركبة تدهس 3 أشخاص والنتيجة وفيات وإصابات بالغة! تفاصيل ..   عاجل .. إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في إربد! تفاصيل ..   خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين   إحتجاز شاب أردني بتهمة إغتصاب خطيبته ! تفاصيل ..   وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة "   خلل فني يعطل مواقع حكومية منها رئاسة الوزراء والداخلية والزراعة " تفاصيل"   فتاة في الثامنة عشر تحاول انهاء حياتها في بيادر وادي السير   وفاة و4 اصابات بحادث تدهور في البحر الميت   الخارجية والسفارة تتابعان حالة الطلاب الأردنيين الذين تعرضوا لحادث سير بالقاهرة   ما حقيقة اصدار عفو عن مخالفات السير؟   اصابة شابان ثلاثينيان اثر تدهور مركبتهما على الثالث   ترصد له وقام بدهسه انتقاما داخل مستشفى البشير   مذكرة تفاهم بين مجلسي عمان والرباط   الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين    مطارات باريس تستحوذ على 51 % من أسهم المطار   انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم    النشامى تكتسح نتائج انتخابات الاردنية   الحافظ يكشف ٤ مليار دينار استثمار صندوق الضمان في سندات خزينة الحكومة

ليونيل ميسي يستفز جماهير ريال مدريد بـ"حذائه الجديد"

آخر تحديث : 2018-01-11
{clean_title}
كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، عن حذائه الجديد المصمم بمواصفات خاصة، والذي سيخوض به المباريات المقبلة، حيث شهد هذا التصميم استفزازا لمشاعر جمهور نادي ريال مدريد.

ويظهر على الحذاء صور لميسي وهو صغير، ومع والدته، واحتفاليته الشهيرة على ملعب البيرنابيو بنزع قميصه واستعراضه أمام الجماهير.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفنانة الباراغويانية ليلى كانتيرو استوحت الشركة الراعية لهداف برشلونة، تصميم الحذاء من مسيرته الكروية.

ويشار إلى أن ميسي كان قد اشتهر باحتفالية خاصة بإحدى مباريات الكلاسيكو، بعدما نزع قميصه ووجهه صوب جماهير ريال مدريد في إشارة إلى أنه "ميسي".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق