آخر الأخبار
   التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي   تجار في الزرقاء متخوفون من الباص السريع   اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل   تعرف على التهم التي ستواجه مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا .. تفاصيل   حريق داخل باص ركاب صغير في المدينة الرياضية   عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة   الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات   اعتصام سلمي في الرمثا ولا مظاهر شغب   بيان هام من أهالي الرمثا حول مطلق النار "تفاصيل"   السعود يطالب الطراونة بالتحقيق مع نائب قام بإبتزاز رجال أعمال   كيني يتجول عاريا في شوارع العقبة   حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم   قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية   مقتل شخص واصابة 4 بمشاجرة جماعية في البقعة   "صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والصحة تحقق ..   تعرض قوة أمنية لاعتداء وإطلاق نار أثناء القبض على مطلوب خطير في الأغوار الشمالية   ضبط مسبح متنقل في إربد   من هو الحوت!   الرزاز: لا ترسموا المستقبل بتشاؤم   ضبط مسبح متنقل في إربد
عـاجـل :

مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...

آخر تحديث : 2019-07-24
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

في حادثة غريبة من نوعها ودخيلة على المجتمع الاردني قام رجل بضرب طفلته البالغة من العمر 4 شهور ولسبب لا يصدقه عقل بعد منتصف ليلة الاربعاء في العاصمة عمان.

وبحسب مصدر أمني لجراءة نيوز قال ان خلافاً عائلي نشب بين شاب وزوجته بعد منتصف ليلة الاربعاء في منطقة سحاب وأدت عصبية الزوج الى قيامه بضرب طفلته التي لم تبلغ من العمر 4 شهور نكاية بزوجته حيث تجرد من ابوته وقام بضرب طفلته بعنف بجميع انحاء جسمها حيث قامت السيدة بالابلاغ عن الحادثة على الفور ، فيما هرعت كوادر الدفاع المدني الى المنزل وقامت بنقل الطفلة الى المستشفى وحضر الى المكان افراد من حماية الأسرة والذين قاموا بإلقاء القبض على والد الطفلة وبدأ التحقيق معه .

فيما أكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الطفلة تم نقلها الى مستشفى التوتنجي حيث وصفت حالة الطفلة بالمتوسطة .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق