آخر الأخبار
  الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.   الحكومة توضح آلية التنقل بين المحافظات   فرصة زخات عشوائية من المطر الجمعة و أتربة مثارة السبت   جابر يتحدث عن معايير السفر من وإلى الأردن   حقيقة توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع   تعميم إجراءات صحية لعودة القطاع الرياضي

مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة "نحو الحياة" بالشراكة مع شركة زين

آخر تحديث : 2019-07-14

{clean_title}

أطلقت مؤسسة الحسين للسرطان حملة "نحو الحياة" بالتعاون مع شركة زين، حيث تهدف الحملة إلى تمكين المواطنين من المساهمة في التبرع بصدقاتهم لمساعدة مرضى مركز الحسين للسرطان حتى نهاية العام، إذ تدعم زين هذه الحملة كعادتها كل عام.
وفي هذه المناسبة، شكرت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان شركة زين على دعمها المميز لحملة "نحو الحياة" للعام السادس عشر على التوالي وأضافت: "أتمنى من الجميع دعم حملتنا لمساعدة مرضى السرطان غير المقتدرين ممّن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان، وذلك من خلال إرسال رسالة قصيرة SMS تحتوي على كلمة حياة أو Life إلى الرقم 97070 عبر شبكة زين للتبرع بدينار، أو إرسال ذات الرسالة إلى الرقم 97075 للتبرع بخمسة دنانير، وستوجه هذه التبرعات بالكامل لصالح مرضى المركز".
ويأتي دعم شركة زين لهذه الحملة منذ 16 عاماً انطلاقاً من سعيها في المساهمة في إنقاذ حياة الكثير من مرضى السرطان، والتخفيف عنهم، وتقديراً لدور وجهود مؤسسة الحسين للسرطان الفاعلة في علاج مرضى السرطان ، على كافة الأصعدة.
ومن الجدير ذكره أن مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة نحو الحياة بالتزامن مع حملة الزكاة "زكاتكم حياتي" التي تطلقها المؤسسة سنوياً خلال شهر رمضان المبارك، بهدف حثّ المسلمين على توجيه أموال الزكاة لدعم مرضى السرطان الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان. وقد حصلت المؤسسة على فتوى رسمية صادرة عن مجلس الإفتاء الأردني بجواز تقديم أموال الزكاة لصالحها. وتوضع أموال الزكاة التي تتلقاها المؤسسة في حساب خاص، دون أن تختلط بالتبرعات الأخرى، وتصرف خلال حَول على علاج المرضى دون اقتطاع أي منها لمصاريف إدارية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق