آخر الأخبار
  الحكومة تنفي وجود املاءات اقتصادية خارجية عليها   علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت .. "تفاصيل"   الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم وانخفاض على الحرارة غداً   تتبع إلكتروني للسيارات الحكومية وتسليم المركبات فوق 2000 CC لرئاسة الوزراء   اربد : شاب يرتدي ثوب تخرجه من جامعة اليرموك بمكان عمله في محطة محروقات    263 ألف خروف من الاردن للخليج   الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية   النوباني للرزاز: الخلل كبير   الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة   وزير خارجية ايران : ترمب محق بهذه المسألة !   حادث سير يؤدي لأصابة 4 مواطنيين في طبربور ! تفاصيل   الصويفية .. سلب مسلح على قهوة مود وسرقة 4 الاف دينار   "المستهلك " : على المواطنين ممارسة رياضة المشى لشراء الاغراض من المخابز والمولات لتقليل مصاريف البنزين !   الأردن أغنى دول العالم بالصخر الزيتي ..!   مدعي عام الفساد يحيل عددا من موظفي مياهنا في الزرقاء للقضاء   ضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في العمري   وزارة العمل تصدر بيان حول العطل الرسمية التي تشمل القطاع الخاص   إطلاق النار على خمسيني غدراً في سحاب "تفاصيل"   بالاسماء .. تنقلات بين عدد من المحافظين ...تفاصيل   هـذا مـا يحـدث داخـل نـفـق صـويـلـح
عـاجـل :

مؤسسة صحية إسرائيلية: نتنياهو قد يسبب الصلع للإسرائيليين!

آخر تحديث : 2018-08-28
{clean_title}
 قالت مؤسسة صحية إسرائيلية، إن من بين الأسباب التي قد تؤدي إلى الصلع في صفوف الإسرائيليين الضغط النفسي، وقدمت مثالين عن ذلك؛ وفاة قريب عزيز، أو خبر إعادة انتخاب بنيامين نتنياهو، رئيسا للوزراء، حسب صحيفة عبرية.

ونشر "صندوق المرضى العام” الإسرائيلي، قائمة للأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر، من بينها الضغط النفسي، واستخدم معد القائمة مثالين على الضغط النفسي الذي قد يؤدى لتساقط الشعر هما وفاة قريب عزيز، أو خبر إعادة انتخاب نتنياهو رئيس للوزراء، حسب صحيفة "يسرائيل هيوم” العبرية.

وأثار اعتبار فوز نتنياهو، سببا للضغط النفسي المسبب للصلع غضب مؤيديه، الذي احتجوا للمؤسسة، فقامت بتعديل القائمة وشطب المثال، والاعتذار أيضا لمن استاؤوا مما جاء فيه.

وتقدم صناديق المرضى، في إسرائيل الخدمات الصحية للمؤمّنين عبر "مؤسسة التأمين الوطني”، حسب قانون التأمين الصحي الرسمي.

ويحق لكل إسرائيلي اختيار أحد صناديق المرضى، للتسجيل فيها وتلقي الخدمات الصحية حسب اختياره.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق