آخر الأخبار
  الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية
عـاجـل :

مؤسسة صحية إسرائيلية: نتنياهو قد يسبب الصلع للإسرائيليين!

آخر تحديث : 2018-08-28
{clean_title}
 قالت مؤسسة صحية إسرائيلية، إن من بين الأسباب التي قد تؤدي إلى الصلع في صفوف الإسرائيليين الضغط النفسي، وقدمت مثالين عن ذلك؛ وفاة قريب عزيز، أو خبر إعادة انتخاب بنيامين نتنياهو، رئيسا للوزراء، حسب صحيفة عبرية.

ونشر "صندوق المرضى العام” الإسرائيلي، قائمة للأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر، من بينها الضغط النفسي، واستخدم معد القائمة مثالين على الضغط النفسي الذي قد يؤدى لتساقط الشعر هما وفاة قريب عزيز، أو خبر إعادة انتخاب نتنياهو رئيس للوزراء، حسب صحيفة "يسرائيل هيوم” العبرية.

وأثار اعتبار فوز نتنياهو، سببا للضغط النفسي المسبب للصلع غضب مؤيديه، الذي احتجوا للمؤسسة، فقامت بتعديل القائمة وشطب المثال، والاعتذار أيضا لمن استاؤوا مما جاء فيه.

وتقدم صناديق المرضى، في إسرائيل الخدمات الصحية للمؤمّنين عبر "مؤسسة التأمين الوطني”، حسب قانون التأمين الصحي الرسمي.

ويحق لكل إسرائيلي اختيار أحد صناديق المرضى، للتسجيل فيها وتلقي الخدمات الصحية حسب اختياره.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق