آخر الأخبار
  عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة   شاهد اعترافات قاتل والده السبعيني في عمان   هكذا علق الفنان موسى حجازين بعد اقرار النواب ضريبة الدخل

مؤسسة صحية إسرائيلية: نتنياهو قد يسبب الصلع للإسرائيليين!

آخر تحديث : 2018-08-28
{clean_title}
 قالت مؤسسة صحية إسرائيلية، إن من بين الأسباب التي قد تؤدي إلى الصلع في صفوف الإسرائيليين الضغط النفسي، وقدمت مثالين عن ذلك؛ وفاة قريب عزيز، أو خبر إعادة انتخاب بنيامين نتنياهو، رئيسا للوزراء، حسب صحيفة عبرية.

ونشر "صندوق المرضى العام” الإسرائيلي، قائمة للأسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر، من بينها الضغط النفسي، واستخدم معد القائمة مثالين على الضغط النفسي الذي قد يؤدى لتساقط الشعر هما وفاة قريب عزيز، أو خبر إعادة انتخاب نتنياهو رئيس للوزراء، حسب صحيفة "يسرائيل هيوم” العبرية.

وأثار اعتبار فوز نتنياهو، سببا للضغط النفسي المسبب للصلع غضب مؤيديه، الذي احتجوا للمؤسسة، فقامت بتعديل القائمة وشطب المثال، والاعتذار أيضا لمن استاؤوا مما جاء فيه.

وتقدم صناديق المرضى، في إسرائيل الخدمات الصحية للمؤمّنين عبر "مؤسسة التأمين الوطني”، حسب قانون التأمين الصحي الرسمي.

ويحق لكل إسرائيلي اختيار أحد صناديق المرضى، للتسجيل فيها وتلقي الخدمات الصحية حسب اختياره.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق