آخر الأخبار
  الحكومة: انتهاء قوانين الدفاع مرتبط بهذه الحالة   الأمانة تدعو المواطنين للاستفادة من خصومات فضلات الأراضي   الحرارة تميل للارتفاع قليلا..تفاصيل   4 مليون ونصف أردني يحق لهم الاقتراع   النائب قصي الدميسي: المعلمون والعسكريون أسرة في وطن عصي على المتربصين   أمانة عمان تتضامن مع مدينة بيروت .. وتنير جسر عبدون بألوان العلم اللبناني .. صور   إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف بالشمع الأحمر   الكشف عن مصدر عدوى مصاب الرمثا .. وعزل 4 منازل   شابين قتلا صديقهما وألقيا به بواد من باص في صافوط .. تفاصيل   الضمان تسمح لموظفي القطاع العام الاستفادة من "تمكين اقتصادي 2"   مؤقتة المعلمين: قرارات جديدة .. والاجتماعات تعقد بالوزارة   شركة دالاس تطرح عروضاً جديدة للتنقل ما بين عمان والعقبة .. والأسعار إبتداءاً من 7 دنانير   ادارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على 11 شخصاً من المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة خلال حملة امنية على اماكن تواجدهم جنوب العاصمة   النائب خليل عطية: المعلمين النبلاء واردننا واحد ولا مكان للمندسين ..   الحكومة: العام الدراسي في موعده   النيابة العامة: احالة أعضاء "مجلس المعلمين" لبداية عمان ولم يتم اخلاء سبيلهم   الحكومة: قلقون من أي عبث بالوضع الوبائي قبل الانتخابات   العضايلة: لن نقف مكتوفي الأيدي حيال المعتدين على رجال الأمن .. وجميع العلاوات ستعود بداية العام المقبل   جابر: تسجيل 7 اصابات جديده بفيروس كورونا واحدة منها محلية وجرى تحديد مصدرها   الحكومة إعادة تفعيل أمر الدفاع رقم 11 وعقوبات للمخالفين

مؤلف باب الحارة يختار متحولة جنسيا لمسلسله الجديد!

آخر تحديث : 2020-07-14

{clean_title}

أثارت اللنبانية جويل بدر موجة من الجدل بعد اعلان مشاركتها في بطولة مسلسل بيئة شامية جديد بعنوان "عرس الحارة” من كتابة "مروان قاووق مؤلف مسلسل "باب الحارة””.

وفي التفاصيل، فقد نشرت جويل بدر صورة عبر حسابها على انستغرام تجمعها بالكاتب السوري مروان قاووق مع الممثل السّوري علي كريم الشهير بشخصية العقيد "أبو النار” بسلسلة أجزاء "باب الحارة” كاشفة عن مشاركتها في المسلسل الجديد "عرس الحارة”.

وما شكل مفاجئة للمتابعين هو اختيار جويل بدر لبطولة هذا العمل فالمعروف انها كانت مقدم البرامج اللبناني عبد الوهاب بدر الدين، والذي تحول جنسياً وعاد في شكل أنثى ليقتحم مجال الفن باسم "جويل بدر”.

وكانت جويل بدر قد قالت في إحدى تصريحاتها إنها لا تعتبر نفسها متحولة أو مثلية، فهي متصححة جنسياً، وتكلمت عن كل المراحل التي مرت بها حتى أجرت العملية الجراحية وأصبحت امرأة، وأضافت أنها كانت قد اتخذت قراراً بعدم إجراء العملية لكن تراجعت.

وقبل عام تقريباً خلعت جويل بدر الحجاب الذي كانت ترتديه، موضحة في مقابلة صحافية أنها خلعته بسبب التعليقات التي كانت تتلقاها، كما أطلقت جويل عدة أغاني "شجرة مزينة”، وأغنيتة "الطربوش”.

من ناحية أخرى، كانت جويل بدر قد نشرت فيديو نهاية عام 2019 على يوتيوب تكلمت فيه عن الفنانة أصالة نصري واتهمتها بالعمل على إغلاق الفرص أمامها للتمثيل في مسلسلات سورية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق