آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

ماذا تعني هذه المثلثات الصغيرة... داخل الطائرات؟

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}

إن كُنت ممن يترددون على السفر جواً عبر الطائرات، فمؤكد أن بعض التفاصيل الصغيرة داخل الطائرة باتت تلفت نظرك وتشغل تفكيرك بتفسيرها المحتمَل. من هذه التفاصيل، تلك المثلثات الصغيرة التي تُوجد داخل مقصورة الطائرة وتكون إما حمراء أو سوداء اللون، وتُوضع في أماكن معيَّنة ومحدودة في الطائرة. فماذا تعني؟ وما سر وجودها؟

سر المثلثات الصغيرة داخل مقصورة الطائرات !

يحرص طاقم الطائرة على تفقد الأجنحة بشكلٍ مستمر خلال الرحلة خاصةً في الأحوال الجوية السيئة خلال الثلوج للتأكد من عدم تراكم الثلوج على الأجنحة.

هنا، نجد أن المضيفات يتفقدن الأجنحة من النوافذ الأقرب لعلامة المثلث المطبوعة داخل المقصورة. إذ تُشير إشارة المثلث الصغيرة إلى موقع اجنحة الطائرة، وتُمكِّن الطاقم من رؤية أفضل الزوايا لفحص الأجنحة بأكملها.

بالإضافة إلى ذلك، هذه العلامات تُساعد المضيفات على توزيع الركاب بالقرب من مركز ثقل الطائرة في الرحلات شبه الفارغة أو تلك التي تكون فيها المقاعد بجوار إشارات المثلث فارغة. في هذه الحالة، يُساعد إعادة ترتيب جلوس الركاب على المقاعد بجانب الأجنحة على موازنة الطائرة بشكلٍ أفضل واستهلاك وقود أقل.

أما بخصوص الركاب الذين يُحالفهم الحظ بالجلوس بجانب إشارة المثلث، فسيحصلون على أفضل عرض للأجنحة من هناك، وستكون الصور التي التقطوها الأجمل!

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق