آخر الأخبار
  مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار   السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية

ماذا طلب زيدان من راموس في أول مكالمة بعد العودة

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اتصل هاتفيا بقائد ريال مدريد سيرجيو راموس، فور تعيينه مدربا "للملكي" للمرة الثانية.

وقالت الصحيفة إن زيدان اتصل براموس فور انتهاء المؤتمر الصحفي، الذي أعلن فيه عن تعيين زيدان مدربا للفريق، بعد موسم "كارثي" شهد مشاكل عديدة.

 ووفقا لمصادر الصحيفة، فإن اتصال زيدان كان لمناقشة عودته للتدريب مع القائد راموس، كما شملت مطالب زيدان لراموس بترك القرارات المهمة للكادر التدريبي.

وتربط زيدان علاقة متينة مع راموس، الذي اعتمد عليه بشكل رئيسي خلال المواسم الثلاثة التي درب فيها، وحقق فيها دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي.

 وكان زيدان قد استقال من تدريب ريال مدريد الصيف الماضي، بعد خلافات مع الإدارة، إلا أن الموسم السيئ الذي عانى منه الفريق أجبر الإدارة على إعادة زيدان لمنصبه السابق.

وسيدير زيدان الحصة التدريبية الأولى بعد العودة، الأربعاء، بحضور أبرز نجوم الفريق وعلى رأسهم راموس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق