آخر الأخبار
  وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..
عـاجـل :

ماذا طلب زيدان من راموس في أول مكالمة بعد العودة

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اتصل هاتفيا بقائد ريال مدريد سيرجيو راموس، فور تعيينه مدربا "للملكي" للمرة الثانية.

وقالت الصحيفة إن زيدان اتصل براموس فور انتهاء المؤتمر الصحفي، الذي أعلن فيه عن تعيين زيدان مدربا للفريق، بعد موسم "كارثي" شهد مشاكل عديدة.

 ووفقا لمصادر الصحيفة، فإن اتصال زيدان كان لمناقشة عودته للتدريب مع القائد راموس، كما شملت مطالب زيدان لراموس بترك القرارات المهمة للكادر التدريبي.

وتربط زيدان علاقة متينة مع راموس، الذي اعتمد عليه بشكل رئيسي خلال المواسم الثلاثة التي درب فيها، وحقق فيها دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي.

 وكان زيدان قد استقال من تدريب ريال مدريد الصيف الماضي، بعد خلافات مع الإدارة، إلا أن الموسم السيئ الذي عانى منه الفريق أجبر الإدارة على إعادة زيدان لمنصبه السابق.

وسيدير زيدان الحصة التدريبية الأولى بعد العودة، الأربعاء، بحضور أبرز نجوم الفريق وعلى رأسهم راموس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق