آخر الأخبار
  وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان   كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟   الملكة نور الحسين تنعى الدكتور مرسي على “تويتر”: أوّل وآخر رئيس مصري منتخب ديمقراطيا
عـاجـل :

ماذا قالت حليمة بولند للشرطة السعودية بعد انتهاء أزمة هدية عبدالصمد القرشي ؟

آخر تحديث : 2018-09-12
{clean_title}

توجهت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بخالص الشكر للشرطة السعودية؛ بعد كشفها لغز العطور الثمينة التي تلقتها كهدية، والتي كتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، والقبض على من يقف خلف هذه العملية.


وأشادت حليمة بولند عبر حسابها على تطبيق "سناب شات”، بمجهودات شرطة بلدها الثاني السعودية، في الحفاظ على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضها الطاهرة.

وأضافت: "الحمد لله الذي حفظني من هالنصابين.. اللهم احفظنا من كل مكروه ورد كيد الكائدين في نحرهم يا رب العالمين”.

وكشفت شرطة الرياض، فجر اليوم، لغز الهدايا المقدمة للفنانة الكويتية حليمة بولند، التي أثير حولها جدل من قبل نشطاء سعوديين.


وفي تصريح أدلى به المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض لوكالة الأنباء السعودية "واس”، قال إنه وبالإشارة إلى ما تم تداوله، يوم أمس، في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليًا في المملكة، من تلقيها هدية، عبارة عن عطور ثمينة، وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت، وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق