آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

ماذا قالت حليمة بولند للشرطة السعودية بعد انتهاء أزمة هدية عبدالصمد القرشي ؟

آخر تحديث : 2018-09-12
{clean_title}

توجهت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بخالص الشكر للشرطة السعودية؛ بعد كشفها لغز العطور الثمينة التي تلقتها كهدية، والتي كتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، والقبض على من يقف خلف هذه العملية.


وأشادت حليمة بولند عبر حسابها على تطبيق "سناب شات”، بمجهودات شرطة بلدها الثاني السعودية، في الحفاظ على سلامة وأمن كل من يتواجد على أرضها الطاهرة.

وأضافت: "الحمد لله الذي حفظني من هالنصابين.. اللهم احفظنا من كل مكروه ورد كيد الكائدين في نحرهم يا رب العالمين”.

وكشفت شرطة الرياض، فجر اليوم، لغز الهدايا المقدمة للفنانة الكويتية حليمة بولند، التي أثير حولها جدل من قبل نشطاء سعوديين.


وفي تصريح أدلى به المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض لوكالة الأنباء السعودية "واس”، قال إنه وبالإشارة إلى ما تم تداوله، يوم أمس، في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حاليًا في المملكة، من تلقيها هدية، عبارة عن عطور ثمينة، وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت، وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق