آخر الأخبار
  12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة    إيجاز صحفي لوزيري الدولة لشؤون الإعلام والصحة و الناطق الإعلامي للجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة قرابة الساعة الرابعة والنصف
عـاجـل :

ماذا قال العرموطي للملك - فيديو

آخر تحديث : 2019-11-11
{clean_title}

علل النائب صالح العرموطي قوله بصوت عال :"بدعت" بعد إعلان الملك عبدالله الثاني إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر خلال خطاب العرش بأن التصريح كان وطنياً بامتياز.

وقال العرموطي، في تصريح لبرنامج "فرح قبل الكل" مع الإعلامية فرح يغمور، على اذاعة صوت الغد، إن إعلان الملك عن إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر، كان كسراً للغطرسة الصهيونية بعودة الأراضي للسيادة الأردنية، مشيراً إلى أن الملك قد دخل التاريخ بهذا الإعلان، وأن الأنظار كان على الأردن من كل العالم .

وتناول العرموطي، ما جاء من خطاب العرش وتركيز الملك على الأوضاع الاقتصادية، والتأكيدات على إحداث نقله بالتشريعات التي تخدم المواطنين.

ولفت إلى أن الخطاب تناول عدة معاني ايجابية للمواطنين، في إشارة منه إلى ما قاله الملك أنه خادم للمواطن.

وتوقع العرموطي أن يتم تمديد عمر المجلس، وذلك نظراً للوضع السياسي الذي تمر به المملكة والبلاد.

وكان قد أعلن الملك خلال إفتتاح الدورة العادية الأخيرة لمجلس الأمة الأحد، إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر بعد 25 عاماً من اتفاقية وادي عربة.

مداخلة العرموطي بالدقيقة 5:00 بالفيديو