آخر الأخبار
  العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .   3 سيناريوهات لموعد عودة المدارس بالأردن   وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق   طلبات المكرمة الملكية للدراسة الجامعية إلكترونيا    الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"   بيان من الضمان إلى العاملين في قطاع التعليم الخاص   أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا   تطورات عودة الطلبة للمدارس والية التدريس بالغرف الصفية   احتمال ضعيف لزخات من المطر الخميس   ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن ؟   توقع انخفاض أسعار الأضاحي لتكون بين ١١٥- ١٣٠ ديناراً   ما الذي ينتظر مجلس النواب الأردني؟   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   مشاجرة بين عائلتين تؤدي لمقتل مواطن خمسيني .. تفاصيل   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول   توقيف مهندس زراعي ومواطنين بمديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية بتهمة الفساد   الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة   جابر يحدد شروط المصادقة على التقارير الطبية
عـاجـل :

ماذا قال العرموطي للملك - فيديو

آخر تحديث : 2019-11-11

{clean_title}

علل النائب صالح العرموطي قوله بصوت عال :"بدعت" بعد إعلان الملك عبدالله الثاني إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر خلال خطاب العرش بأن التصريح كان وطنياً بامتياز.

وقال العرموطي، في تصريح لبرنامج "فرح قبل الكل" مع الإعلامية فرح يغمور، على اذاعة صوت الغد، إن إعلان الملك عن إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر، كان كسراً للغطرسة الصهيونية بعودة الأراضي للسيادة الأردنية، مشيراً إلى أن الملك قد دخل التاريخ بهذا الإعلان، وأن الأنظار كان على الأردن من كل العالم .

وتناول العرموطي، ما جاء من خطاب العرش وتركيز الملك على الأوضاع الاقتصادية، والتأكيدات على إحداث نقله بالتشريعات التي تخدم المواطنين.

ولفت إلى أن الخطاب تناول عدة معاني ايجابية للمواطنين، في إشارة منه إلى ما قاله الملك أنه خادم للمواطن.

وتوقع العرموطي أن يتم تمديد عمر المجلس، وذلك نظراً للوضع السياسي الذي تمر به المملكة والبلاد.

وكان قد أعلن الملك خلال إفتتاح الدورة العادية الأخيرة لمجلس الأمة الأحد، إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر بعد 25 عاماً من اتفاقية وادي عربة.

مداخلة العرموطي بالدقيقة 5:00 بالفيديو

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق