آخر الأخبار
  وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور   حالة هستيرية تصيب مواطن في مستشفى البشير ويعتدي لفظياً على كوادره الطبية "تفاصيل"   مشاجرة بين إمراة عراقية وبائع في تاج مول .. صور   انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية جماعة الاخوان المسلمين   جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90   إيعاز من الرزاز لإعادة أردني من تركيا   300 ألف أردني مهدّدون بالحبس لتعثرهم في سداد الديون .. تفاصيل   الأهلي ينسحب من دوري كرة السلة   شاب عشريني يحاول الإنتحار داخل منزله في جبل الزهور "تفاصيل"   شاهد لحظة إنقلاب مركبة ليلة الخميس بطريق المطار خروج قائدها منها .. فيديو   الروابدة: علينا أن نعض على مصالح الوطن بالنواجذ .. "تفاصيل"   مشاجرة جماعية واسعة بالقويسمة .. والامن يتدخل   البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية لتحفيز الصادرات   أردني يحصد شخصية العام المؤثرة في التواصل الاجتماعي في الدنمارك .. صورة   الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب   "التربية" تدعو للتأكد من متطلبات وشروط السلامة العامة في المدارس   سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية    وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة في الزرقاء بانفلونزا الخنازير .. والصحة تنفي   1.9 مليار دينار قيمة الضريبة على المبيعات خلال 8 أشهر   40 مليون دينار لدعم مشاريع الطاقة
عـاجـل :

ماذا قال العرموطي للملك - فيديو

آخر تحديث : 2019-11-11
{clean_title}

علل النائب صالح العرموطي قوله بصوت عال :"بدعت" بعد إعلان الملك عبدالله الثاني إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر خلال خطاب العرش بأن التصريح كان وطنياً بامتياز.

وقال العرموطي، في تصريح لبرنامج "فرح قبل الكل" مع الإعلامية فرح يغمور، على اذاعة صوت الغد، إن إعلان الملك عن إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر، كان كسراً للغطرسة الصهيونية بعودة الأراضي للسيادة الأردنية، مشيراً إلى أن الملك قد دخل التاريخ بهذا الإعلان، وأن الأنظار كان على الأردن من كل العالم .

وتناول العرموطي، ما جاء من خطاب العرش وتركيز الملك على الأوضاع الاقتصادية، والتأكيدات على إحداث نقله بالتشريعات التي تخدم المواطنين.

ولفت إلى أن الخطاب تناول عدة معاني ايجابية للمواطنين، في إشارة منه إلى ما قاله الملك أنه خادم للمواطن.

وتوقع العرموطي أن يتم تمديد عمر المجلس، وذلك نظراً للوضع السياسي الذي تمر به المملكة والبلاد.

وكان قد أعلن الملك خلال إفتتاح الدورة العادية الأخيرة لمجلس الأمة الأحد، إنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر بعد 25 عاماً من اتفاقية وادي عربة.

مداخلة العرموطي بالدقيقة 5:00 بالفيديو

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق