آخر الأخبار
  6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية   تجار الذهب يهددون باغلاق محالهم ومشاغلهم
عـاجـل :

ماذا كان بيد "منفذ سطو البنك العربي" بعد القبض عليه؟ - صور

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

في صورة لمنفذ السطو على البنك العربي فرع المدينة الرياضية بعد ظهر اليوم، ظهر أنه يمسك بيده جهازه الخلوي و"قداحة" ، بعد أن نجح مواطنون في إلقاء القبض عليه ، عقب ملاحقته ، وتسليمه للأجهزة الأمنية التي حضرت المكان.

وبعد أن تم نشر صوره ، من قبل مديرية الأمن العام ، فقد لفت انتباه "نشطاء فسيبوكيين" ، ما بحوزته ، مستهجنين ذلك ، حيث أنه تعرض للضرب المبرح من قبل مواطنين، حتى سالت الدماء من وجهه، إلا أنه بقي مُحافظا عليهما .

وهذا إن دلّ على شيء، إنما يدل على قوة الملاحظة ، حيث كثرت التعليقات بهذا الشأن، متسائلين : كيف حافظ عليهما- جهازه الخلوي و"القداحة - ولم يحافظ على سمعته ، خاصة بعد نشر صوره ، وتناقلتها وسائل إعلامية ، عدا عن مواقع التواصل الاجتماعي،وفق نشطاء.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق