آخر الأخبار
  بالفيديو .. مشاجرة واسعة بين أصحاب محلات الخلويات على الدوار السابع والامن يسيطر على الوضع   حادثة محزنة .. تسمم اربع اطفال أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 3 و 4 سنوات أثناء تناولهم العشاء   وفاة وإصابة 4 في مشاجرة في البقعة! تفاصيل   إصابة أربع مواطنيين في منطقة أبو نصير ! تفاصيل   جريمة انسانية بطبربور دهس طفل سبع سنوات وتركه ملقى يواجه مصيره "تفاصيل"   الملك: الإمارات والأردن وقفا كتفا لكتف في مختلف الظروف   إصابة رقيب سير بعد صدم دراجته من قبل مطلوب   إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر   عطوة اعتراف بمقتل الدكتور البيطار إثر حادثة الكرك   الطراونة : لا بد من ترشيق عدد اعضاء مجلس النواب   الخميس .. انحسار تدريجي للموجة الحارة وعودة الأجواء الصيفية الاعتيادية   وفاة مرتكب جريمة المستشفى الايطالي في الكرك   ابو السيد للرزاز : إعفاء أبناء غزة من تصاريح العمل كما وعدتم   الضريبة : الأحد القادم آخر موعد لإعفاء الغرامات   القيسي: مسيرة الأردن الإصلاحية خياراً وطنياً   كوشنر : نبحث عن ايجاد فرص عمل في الاردن و تحسين معيشة الناس   رجل اعمال عربي يقاضي نشطاء اردنيين بعد نشر معلومات حول هروبه خارج الاردن   الكشف عن تفاصيل عملية اعتقال أمير داعش في اليمن   الملك يغادر إلى الإمارات   الارصاد تحدد موعد انحسار الموجة الحارة .. "تفاصل"
عـاجـل :

مارك يتبرأ من رسائل الأردنيين خلال تعطل فيسبوك

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن برسائل ومنشورات تحمل اسم مارك زوكربيرغ، مؤسس فيسبوك، نسبها نشطاء له جميعها تتبرأ من رسالة منسوبة الى فيسبوك خلال تعطل الموقع أمس الاربعاء.

الأردنيون سخروا من الرسالة التي انتشرت على نطاق واسع جدا، وتحمل في فحواها "ارسلها لـ 20 شخصا على الاقل حتى تحمي حسابك من الشطب او الاختراق".

وراح الاردنيون يتحدثون بلسان مارك في منشورات استخدموا فيها عبارة "انا مارك"، ويتبعونها بجملة تستهزئ بالرسالة التي وصلت معظم مستخدمي الفيسبوك من اصدقاء لهم.

ولم تخلو منشورات الاردنيين من تحليل الرسالة، البعض قال إنها هكر يخترق أي حساب يقوم بنشرها، وقال اخرون إنها بهدف جمع بيانات أي شخص تصل اليه الرسالة، وحللها البعض بانها فايروس سيقوم بتعطيل الاجهزة.

"مارك للأردنيين: ناموا فضحتونا"، أحد المنشورات التي استخدمها نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بعد استمرار سخرية الأردنيين من الرسالة التي تلقوها.

وشهد مساء الاربعاء اطول انقطاع لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتطبيقاته، وموقع انسغرام، جراء عطل فني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق