آخر الأخبار
  وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..
عـاجـل :

مارك يتبرأ من رسائل الأردنيين خلال تعطل فيسبوك

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن برسائل ومنشورات تحمل اسم مارك زوكربيرغ، مؤسس فيسبوك، نسبها نشطاء له جميعها تتبرأ من رسالة منسوبة الى فيسبوك خلال تعطل الموقع أمس الاربعاء.

الأردنيون سخروا من الرسالة التي انتشرت على نطاق واسع جدا، وتحمل في فحواها "ارسلها لـ 20 شخصا على الاقل حتى تحمي حسابك من الشطب او الاختراق".

وراح الاردنيون يتحدثون بلسان مارك في منشورات استخدموا فيها عبارة "انا مارك"، ويتبعونها بجملة تستهزئ بالرسالة التي وصلت معظم مستخدمي الفيسبوك من اصدقاء لهم.

ولم تخلو منشورات الاردنيين من تحليل الرسالة، البعض قال إنها هكر يخترق أي حساب يقوم بنشرها، وقال اخرون إنها بهدف جمع بيانات أي شخص تصل اليه الرسالة، وحللها البعض بانها فايروس سيقوم بتعطيل الاجهزة.

"مارك للأردنيين: ناموا فضحتونا"، أحد المنشورات التي استخدمها نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بعد استمرار سخرية الأردنيين من الرسالة التي تلقوها.

وشهد مساء الاربعاء اطول انقطاع لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتطبيقاته، وموقع انسغرام، جراء عطل فني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق