آخر الأخبار
  حملة أمنية في البادية الشمالية وضبط مروجي مخدرات   نقابة المعلمين : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم .. والاضراب مستمر .. "تفاصيل"   الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين، والنقابة : سندرسه والإضراب مستمر   نتائج لقاء الحكومة بنقابة المعلمين   ضوء اخضر للرزاز لإجراء تعديل وزاري جديد يطال (4) حقائب أهمها المالية - تفاصيل   رئيس مجلس شورى الإخوان المسلمين منصور : نقابة المعلمين لديها مرونة وعقدة المنشار رفض الرزاز لقائهم   اسرائيل تتجّه نحو انتخاباتٍ ثالثةٍ وتغلّب غانتس على نتنياهو .. ليبرمان ما يزال "قبّة الميزان" و المُشتركة تتراجع لـ 12 مقعداً   الرزاز أوقف المشاريع الرأسمالية فجأة ودون توضيحات وهي رسالة للمعلمين بأن أملهم في العلاوة مستحيل !   الموت يفجع عشيرة المومني بعجلون - تفاصيل   بعد الحديث عن الأوضاع المالية الصعبة للخزينة.. الحكومة توضح   تحذير من زيت زيتون خطير على صحة الأردنيين   "الشراء على الهوية" استغلال اصحاب الحاجات و بيع بأضعاف السعر - تفاصيل   بيان الامن العام حول انفجار قنبلة بالزرقاء   اختطاف ابن عم أسماء الأسد   وفاة طفلين واصابة 3 آخرين اثر انفجار قنبلة بالزرقاء   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان..تفاصيل   دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين   بدء الجولة الخامسة من الحوار بين الحكومة ونقابة المعلمين   القبض على عربي مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب فارغة قرب السفارة الامريكية تستنفر الامن

مارك يتبرأ من رسائل الأردنيين خلال تعطل فيسبوك

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن برسائل ومنشورات تحمل اسم مارك زوكربيرغ، مؤسس فيسبوك، نسبها نشطاء له جميعها تتبرأ من رسالة منسوبة الى فيسبوك خلال تعطل الموقع أمس الاربعاء.

الأردنيون سخروا من الرسالة التي انتشرت على نطاق واسع جدا، وتحمل في فحواها "ارسلها لـ 20 شخصا على الاقل حتى تحمي حسابك من الشطب او الاختراق".

وراح الاردنيون يتحدثون بلسان مارك في منشورات استخدموا فيها عبارة "انا مارك"، ويتبعونها بجملة تستهزئ بالرسالة التي وصلت معظم مستخدمي الفيسبوك من اصدقاء لهم.

ولم تخلو منشورات الاردنيين من تحليل الرسالة، البعض قال إنها هكر يخترق أي حساب يقوم بنشرها، وقال اخرون إنها بهدف جمع بيانات أي شخص تصل اليه الرسالة، وحللها البعض بانها فايروس سيقوم بتعطيل الاجهزة.

"مارك للأردنيين: ناموا فضحتونا"، أحد المنشورات التي استخدمها نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بعد استمرار سخرية الأردنيين من الرسالة التي تلقوها.

وشهد مساء الاربعاء اطول انقطاع لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتطبيقاته، وموقع انسغرام، جراء عطل فني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق