آخر الأخبار
  وفاة طفلة غرقاً وإصابة شقيقها في البلقاء   الأرصاد: أزمات خانقة في عمّان بسبب الأمطار   الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   الأمانة: جميع طرق العاصمة سالكة   يحيى السعود يسأل الرزاز: هل يوجد بينهم وزراء أو نواب أو أعيان   بيان من الأمن العام حول اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء   وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص محاصيل الزيتون في الصبيحي    الأرصاد: عواصف رعدية وتساقط للبرد وسيول متوقعة .. تفاصيل   توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب   العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية   الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش   تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي اليوم وغدا   بيان لمنتسبي القوات المسلحة حول القروض الشخصية   هيئة مكافحة الفساد ”لوبيات” من رواد الاعمال تعمل لإعاقة الهيئة واعمالها    وفاة بحادث تصادم في العقبة   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك   هل بدأ انستغرام باخفاء ميزة عدد "اللايكات" لمستخدميه في الأردن؟   الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي   إنقاذ أحد عشر شخصاً وراعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد   مليونا أردني مصابون بالسكري

مارك يتبرأ من رسائل الأردنيين خلال تعطل فيسبوك

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن برسائل ومنشورات تحمل اسم مارك زوكربيرغ، مؤسس فيسبوك، نسبها نشطاء له جميعها تتبرأ من رسالة منسوبة الى فيسبوك خلال تعطل الموقع أمس الاربعاء.

الأردنيون سخروا من الرسالة التي انتشرت على نطاق واسع جدا، وتحمل في فحواها "ارسلها لـ 20 شخصا على الاقل حتى تحمي حسابك من الشطب او الاختراق".

وراح الاردنيون يتحدثون بلسان مارك في منشورات استخدموا فيها عبارة "انا مارك"، ويتبعونها بجملة تستهزئ بالرسالة التي وصلت معظم مستخدمي الفيسبوك من اصدقاء لهم.

ولم تخلو منشورات الاردنيين من تحليل الرسالة، البعض قال إنها هكر يخترق أي حساب يقوم بنشرها، وقال اخرون إنها بهدف جمع بيانات أي شخص تصل اليه الرسالة، وحللها البعض بانها فايروس سيقوم بتعطيل الاجهزة.

"مارك للأردنيين: ناموا فضحتونا"، أحد المنشورات التي استخدمها نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بعد استمرار سخرية الأردنيين من الرسالة التي تلقوها.

وشهد مساء الاربعاء اطول انقطاع لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتطبيقاته، وموقع انسغرام، جراء عطل فني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق