آخر الأخبار
  الزراعة تنفي وقف الاستيراد من سوريا   تفاصيل جديده حول موقوفي حادثة البحر الميت   ابو السكر : مستمرون في خدمة الزرقاء ولن اقدم استقالي .   الدفاع المدني يحذر الاردنيين من المنخفض الجوي القادم   اول وفد سياحي من لبنان يصل للاردن عبر معبر نصيب البري    تعرف على آخر ما توصلت اليه الحكومة حول العفو العام .. تفاصيل   بيان هام وتحذيري من وزارة المياه لجميع المواطنين   اعتصام للعاملين من سائقي التطبيقات الذكية امام النواب   نقابة الاطباء البيطريين يدعو الى ايجاد اليات لحل المشاكل الاقتصادية بعيدا عن جيب المواطن   لص يسرق مبالغ مالية من مرافقي اطفال في مستشفى البشير   ترجيحات بتخفيضات لاسعار المحروقات بنسبة 6 بالمائة   اقليم البترا يعلن حالة الطوارئ القصوي استعدادا للاحوال الجوية المتوقعة   الشهاب: إعداد خطة للتعامل مع الظروف الجوية والحالات الطارئة   اهالي ماعين ينفذون وقفة احتجاجية لعدم تشغيل ابناءهم في شركة دنماركية   الإعداد لقاعدة بيانات موحدة لتغطية السكان بالتأمين   وزارة المياه تدعو المواطنين للابتعاد عن مجاري المياه والسيول   الرئيس المقدوني يغادر المملكة   الدفاع المدني يدعو إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي المتوقع   اللواء البزايعه يرعى حفل تخريج دورة تنظيم وإدارة مخيمات اللاجئين وضحايا الكوارث   دفاع مدني جرش يتعامل مع انفجار انبوب تهوية في احد محطات المحروقات

مانشستر يونايتد قدم عرض لا يصدق للتعاقد مع فاران

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
ادعت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد قدم عرضاً ضخماً للتعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وارتبط فاران بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الأسابيع الماضية بعد انتشار شائعات حول إمكانية تعاقد النادي مع زين الدين زيدان لخلافة جوزيه مورينيو المهدد بالإقالة.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو عن مصادر إنجليزية أن مانشستر يونايتد مهتماً بضم فاران منذ عدة أشهر وليس منذ ارتباط النادي بالتوقيع مع زيدان، وقدم قدم بالفعل عرضاً بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته، أي ما يعادل 112 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد رفض هذا العرض بشكل قاطع وأغلق الباب في وجه نادي الشياطين الحمر، كما لم يبدي اللاعب أي رغبة بالرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف التقرير أن رافاييل فاران كان الخيار الأول للمدرب جوزيه مورينيو من أجل تدعيم خط الدفاع في الصيف الماضي، وحاولت إدارة النادي الدخول في مفاوضات مع مسؤولي الريال أثناء الجولة الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن قرار النادي الملكي كان واضحاً بأن اللاعب ليس للبيع.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق