آخر الأخبار
  الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر   ذوو زوجة مقتولة يحرقون منزل زوجها بالشونة الجنوبية
عـاجـل :

مانشستر يونايتد قدم عرض لا يصدق للتعاقد مع فاران

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
ادعت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد قدم عرضاً ضخماً للتعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وارتبط فاران بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الأسابيع الماضية بعد انتشار شائعات حول إمكانية تعاقد النادي مع زين الدين زيدان لخلافة جوزيه مورينيو المهدد بالإقالة.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو عن مصادر إنجليزية أن مانشستر يونايتد مهتماً بضم فاران منذ عدة أشهر وليس منذ ارتباط النادي بالتوقيع مع زيدان، وقدم قدم بالفعل عرضاً بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته، أي ما يعادل 112 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد رفض هذا العرض بشكل قاطع وأغلق الباب في وجه نادي الشياطين الحمر، كما لم يبدي اللاعب أي رغبة بالرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف التقرير أن رافاييل فاران كان الخيار الأول للمدرب جوزيه مورينيو من أجل تدعيم خط الدفاع في الصيف الماضي، وحاولت إدارة النادي الدخول في مفاوضات مع مسؤولي الريال أثناء الجولة الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن قرار النادي الملكي كان واضحاً بأن اللاعب ليس للبيع.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق